سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إحــالــة رانيا يوسف إلى سـاحة القـضاء لاتـهـامـهـا بـ”الفـعـل العلـني الفـــاضــح”

في تط ـور جديد لأزمة تصريحاتها لبرنامج الفارس” الذي يذاع على إحدى القنوات العراقية، حد دت محكمة جنـ ـح قصر النيل، المنـ ـعقـ ـدة بمجـ ـمع محاكم عابدين، جلسة 21 فبراير 2020، لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف، لارتكــ ا بها جـ ـر يـ ـمة الفعل العلـ ـني الفا ضح والإفـ ـسا د واز دراء الأد يان.

تأتي المحاكمة على خلفية بـ ـلاغ ضـ ـد رانيا يوسف، والذي تضـ ـمن ظهورها بأحد اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن مفـ ـا تن جسـ ـد ها وبروز مؤ خر تـ ـها.

تلقت جهات التحقيق ثمانية بـ ـلا غات، ضـ ـد الفنانة بسـ ـبب تصريحاتها التليفزيونية الأخـ ـيرة، والتي تعـ ـد خا دشـ ـة للحـ ـياء.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أثـ ـارت الجـ ـدل والانتـ ـقا دات ضـ ـد ها، بسـ ـبب مقطع فيديو نشرته على خاصية القصص المصورة الملـ ـحقة على حسابها بـ”إنستجرام”، وعبر صفحتها على “فيسبوك”، لبـرومو من لقائها التلفزيوني في حلقة رأس السنة من برنامج “مع الفارس”.

وفي الحلقة سألها المذيع العراقي نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، وارتدائها فستاناً أبيض شفـ ـافاً أبرز مفـ ـا تن مؤ خر تها، لتصـ ـد م رانيا المشاهدين بتصر يحات حاو لت أن تد افع بها عن نفسها قائلة: “مؤ خر تي أنا بس مؤ خرة الفنانات كلهم، بس يمكن لأن مؤ خر تي أنا مميزة”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *