سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شاهد ماذا فعلت شام الذهبي في منزل ياسمين صبري

أشـ ـعـ ـلت شام الذهبي تطبيق إنستجرام بفيديو ظهرت فيه وهي تعزف داخل منزل الفنانة ياسمين صبري، ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو لابنة الفنانة السورية أصالة وهي تجلس عازفة على البيانو.

نشرت ياسمين صبري مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، وظهرت فيه في المرآة وهي تصور، بينما ظهر شقيقها وهو يتابع عزف شام الذهبي.

كانت شام الذهبي حاولت دعم ياسمين صبري، بعد الانتـ ـقا دات الشد يدة التي تعـ ـر ضت لها بسـ ـبب تصريحاتها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة السينمائي حول فيروس كورونا والمرأة، حيث فاجـ ـئت ابنة الفنانة أصالة، الفنانة المصرية، بهدية غــير متو قعة أثارت إعجاب الأخيرة التي نشرتها بدورها في خاصية القصص القصيرة على موقع إنستجرام.

وتضمنت الهدية صورة كبيرة لياسمين صبري بالإطلالة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي، مرفق معها باقة من الورود ورسالة رومانسية كتبت فيها شام الذهبي: “إلى الجميلة ياسمين، يأتي دائماً بريقك من الداخل لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظـ ـيفاً وقلبا صافياً وروحاً قيمة.. أحبك إلى مالا نهاية نجمتي اللامعة”.

يأتي موقف شام الذهبي بعد تعليق سا خر من أصالة  على تصريح ياسمين صبري عن فيروس كورونا، حيث أنها في رد على سؤال لها قالت إنها لا تخـ ـا ف المـ ـر ض أو الإصـ ـابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها أصـ ـيبت بالعديد من الأمـ را ض القــ ـاسـ ـية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخـ ـو ف، وأنها اعتادت على ألا تتعامل مع مشاكلها الحياتية وأمر اضـ ـها بـ«الر عب» منها، وفي نهاية كلماتها استعارت عبارة قالتها الفنانة ياسمين صبري عن سبل التعامل مع الوباء العالمي «كوفيد 19»، وهي تضـ ـحك ” اللي ياخده ياخده والبقاء للأقو ى”، وهو نفس تصرح الفنانة المصرية الذي عرضتها لانتـ ـقا دات واسعة.

منزل ياسمين صبري

تشارك ياسمين صبري متابعيها دائماً بلقطات من داخل منزلها، خاصة في أوقات ممارستها للرياضة، كما تشارك لقطات لقططها في أثناء لعبهما.

منزل ياسمين صبري يحمل الحروف الأولى لها ولزوجها أحمد أبو هشيمة في أحد مداخله، وتظهر من وقت لآخر في لقطات رومانسية مع زوجها رجل الأعمال في مناطق متفرقة من منزلهما.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *