سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

آسر ياسين يعترف بخداع جمهوره: معملتش مسحة “كورونا”.. وبتعامل كأني مصاب بها

اعترف الفنان المصي آسر ياسين أنه لم يخضع لمسحة “كورونا”، على عكس ما أعلن مؤخرا، لافتا إلى أنه قال إنه خضع للمسحة حتى يطمئن الناس.

الفنان المصري قال، في مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” على قناة mbc مصر، إنه أصيب مؤخرابنزلة برد شديدة، وكانت الأعراض تشير إلى أنها نزلة برد وليس كورونا، لكن في الساعات الأخيرة بدأت أعراض أخرى تظهر عليه جعلت يتشكك في الإصابة بالفيروس.

آسر ياسين قال إن الطبيب المعالج له أخبره أنه من الأفضل التعامل باعتبارها فيروس “كورونا”، على أن يقوم بإجراء مسحة عندما تخف الأعراض، حيث قال: “الدكتور قالي كدة أضمن نتعامل إنها كورونا ومش لازم ننتظر المسحة ونخلي المسحة لما الأعراض تختفي عشان نطمن خالص ..عشان كدة عملت تجربة البصلة”.

وعن سبب تصريحه بأنه أجى المسحة على الرغم من عدم صحة هذا الأمر، قال: “قولت اني عملت المسحة عشان اطمن ناس كتير كانت مستغربة إني هادي وبتعامل عادي ودي برضو كانت نصيحة الدكتور إنه البعض بيتوتر جدا والأعراض بتزيد عنده من الخضة مش من الفيروس”.

وأضاف: “اللي لفت انتباهي وحصل برضو لكذا فنان إنه في ناس مستعجلة إصابة النجوم العائدون من الجونة بكورونا، وغالبا الهدف مش بس الشماتة في الفنانين لأ كمان تعطيل كل الأحداث الفنية”.

ووجه الفنان الشكر لكل من تواصلوا معه للاطمئنان عليه، قائلا: “بشكر كل اللي اطمنوا عليا وأنا تمام جدا والموضوع بسيط الحمد لله بس الاحتياط واجب عشان كدة تعاملت إنها كورونا بناء على نصيحة الدكتور مش مجرد دور برد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *