سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

صور “قديمة” لرانيا يوسف بإطلالة حمراء قصيرة تثير إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا قديمة لها خلال وقوفها بجانب إحدى السيارات، أثارت بها إعجاب المتابعين.

وكان رانيا يوسف نشرت الصور نفسها منذ فترة على حسابها بـ”إنستجرام” لتعيد نشرها مرة أخرى اليوم، وظهرت بفستان أحمر قصير وجذاب، حيث عبر عدد من متابعينها عن إعجابهم بإطلالتها، فجاء من بين التعليقات، “الجمال عدى الكلام”، “فاتنة باللون الأحمر تلهب الأبصار”.

وكانت لفتت الفنانة رانيا يوسف، الأنظار، خلال مشاركتها على “ريد كاربد”، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، خلال شهر أكتوبر2020 ، بعدد من الفساتين الجريئة والمكشوفة.

وردت الفنانة، على الهجوم الذي تتعرض له بسبب ارتداءها فساتين مثيرة للجدل، وقالت: “الحمد لله بس مشاكل حلوة.. ده كويس ومشاكل حلوة ودمها خفيف، هو لازم يبقى كله غم غم مفيش فرفشة! لازم شوية فرفشة”.

وقالت “يوسف”، تعليقا على وجود فتحات كثيرة في الفساتين، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي: “مش شايفاها زيادة أنا شايفاها أوكي، واللي شايفها زيادة ميبصش عليها.. عايزة أقولك إن بناتي اللي بيختارولي الفساتين”.

كما صرحت عن إدارة ابنتها لصفحاتها على “السوشيال ميديا” قائلة: “بنتي هي اللي ماسكة السوشيال ميديا بتاعتي وهي اللي بترفع الصور اللي عجباها ومش بترجعلي”.

وبررت “رانيا” ذلك أنها من الشخصيات التي لا تحب التعامل مع الهواتف المحمولة: “أنا مش متابعة لأني أصلا من الشخصيات اللي بتكره التليفون.. ومش مركزة في السوشيال ميديا خالص زي ما الناس فاكرة”، لذلك عادة ما تجد نفسها “تريند” دون أن تتعمد ذلك، بحسب حديثها في البرنامج.

لم يمض سوى أيام بسيطة على تصريح “رانيا” عن إدارة ابنتها لصفحات “السوشيال ميديا”، حتى تكرر ظهورها على السجادة الحمراء في مشهد فاجأ الكثيرين، عندما اصطحبت ابنتها “نانسي”، في حفل ختام “الجونة”، وهي مرتدية فستانها، الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، الذي أثار وقتها الجدل، كثيرًا، وعرف بـ”فستان البطانة”.

وعلقت “نانسي” على فساتين والدتها المثيرة للجدل، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي: “أنا مش هتضايق علشان أنا لابسة واحد منهم دلوقتي.. أنا لابسة اللي عمل قلبان.. فيه ناس ضايقتني كتير ودي حاجات مش بتأثر معايا”.

وتابعت “نانسي” أنها حاولت منع والدتها من ارتداء هذا الفستان في المهرجان السابق، موضحة: “قولت لها بلاش الفستان ده ومحدش هيفهمه قوي، وكويس إنها راحت بيه، وعملت قلبان.. شو بيزنس”.

وكان مهرجان الجونة السينمائي، انطلق في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر 2020، حيث احتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *