سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنا الزاهد تحتفل بخروج والدتها من المستشفى بحضور زوجها أحمد فهمي وشقيقتيها والإعلامية دعاء عامر.. صور

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد بخروج والدتها من المستشفى، بعد إجرائها عملية دقيقة لإز الة ور م خبـــ ـيث، وذلك في احتفالية صغيرة بالمنزل.

وقد حضر الاحتفال زوج هنا، الفنان أحمد فهمي ، وشقيقتيها فرح ونور، كما حضرت الإعلامية دعاء عامر، التي تربطها صداقة بوالدة هنا الزاهد.

دعاء عامر نشرت مجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الف حمدلله على السلامه يا حبيبتي يا احلى شيرين.. ربنا يبارك في عمـــ ــــرك و يخــــ ــليكي لبناتك الحلويين”.

وكانت هنا الزاهد قد نشرت مؤخرا صورة لوالدتها، على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، وكشفت أن والدتها خرجت من المستشفى، وستستكمل علاجها بالمنزل.

الفنانة المصرية وجهت الشكر لكل من سأل عن والدتها، بقولها: “شكرا كل الناس اللى كلمتنى وزارتنا واللى بعتولى الحمد لله خرجنا من المستشفى وهنكمل العلاج فى البيت، الحمد لله رب العالمين”.

يذكر أن هنا الزاهد كانت قد كشفت مؤخرا عن تعـ ـــرض والدتها لأزمـ ــة صحية شـ ـــديدة، وخـ ـــضوعها لعملية جراحية دقيقة.

هنا الزاهد نشرت مجموعة صور جمعتها بوالدتها من مراحل عمـ ــرية مخـــتلفة، ووجهت رسالة مؤثرة لها، بقولها: “أنت ملاكي ، أنت تذكرني دائما بأن هناك خير في هذا العالم، وتلهميني لأكون أعظم نسخة من نفسي!”.

الفنانة المصرية أضافت: “انتي قلب طيب ور وح طاهرة! شكرا لكي على كل شيء.. كنتي لي الأم الأكثر حُبًا ورعاية ودفئًا. بحبك!”.

وتابعت: ” اجمل و اطيب و احن و اجدع و ارجل ام في الدنيا سلامتك يا حبيبتي الف سلامة.. الخمس ايام الجايين مهمين اوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير ارجو الدعاء.. و شكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي متشــــفوش حاجة وحـــ ـشة ابدا في اي حد غالي عليكوا. شكرا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *