سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجل علا رامي ينشر صورتها وهي تقبل عادل إمام في “حنفي الأبهة” ويعلق: صورة زي دي ممكن تذلني

علق الفنان الشاب عمر خورشيد على الانتقادات التى وجهت لوالدته الفنانة علا رامي حول مشهد قبلتها مع الزعيم عادل إمام، من أحداث فيلم “حنفى الأبهة” الذى عرض قبل 30 عامًا، مؤكدا أنه مثل هذه الصورة لا يمكن أن تـ ـذله أو تكـ ـسره، مقدما الشكر لوالدته الفنانة علا، على تربيته حتى وصل إلى ما عليه الآن.

وأعاد خورشيد نشر صورة “قبلة” ولدته مع عادل إمام، من تصوير الفيلم، صحبها بتعليق: “هو الناس بتتعامل معايا لي أن صورة زي دي ممكن تذلني أو تكسرني، فيلم حنفي الأبهة، إنتاج 1991 وتم عرضه بنفس السنة”.

وتابع خورشيد: “شكرا يا والدتي يا حبيبتي إنك ربتيني وكبرتيني وخلتيني الإنسان اللي أنا عليه دلوقتي، ومفيش أي حاجة عملتها أو هتعمليها في حياتك ممكن تضايقني أو تكسرني، بحبك أوى وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللي بيحبك وتقديملهم فن أفضل وأعظم دايما”.

وبعد نشر «خورشيد»، لذلك المنشور «دعما لوالدته»، والذي تم تداوله من عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بعلاقته القوية بوالدته، ودفاعه الشيديد عنها وفخره بها.

 عمر خورشيد متزوج من الفنانة ياسمين الجيلاني، وشارك في عدد من الأعمال الفنية مثل فيلم “ما تيجى نرقص” مع يسرا وعزت أبو عوف وتامر هجرس، وفيلم “كاريوكى” الذى قام ببطولته مع منة فضالى وشريف مكاوى، وفيلم “ركلام”، وسيت كوم “بيت العيلة”، ومسلسل “الامام الغزالى”، ومسلسل “قلب الخطر”.

يذكر أن فيلم حنفى الأبهة عرض فى مطلع تسعينيات القرن الماضى، وهو من بطولة عادل إمام، علا رامى، فاروق الفيشاوى، هدى رمزى، مجدى وهبة، مصطفى متولى، رجاء الجداوى، عبد الله محمود، يوسف داوود، وغيرهم من الفنانين، تأليف وسيناريو وحوار بسيونى عثمان، كلمات الأغانى سيد حجاب، إخراج محمد عبد العزيز.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *