سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد 20 عاما.. هاني سلامة يغني مع مصطفى قمر أغنية “أصحاب ولا بيزنس” في حفل زفاف نجل الأخير.. فيديو

حضر الفنان هاني سلامة حفل زفاف “إياد” نجل صديقه الفنان مصطفى قمر، والذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقد استرجع هاني سلامة ومصطفى قمر ذكريات فيلمهما “أصحاب ولا بيزنس”، بأن تشاركا في غناء أغنية الفيلم “أصحاب أنا وانت ولا”، وذلك بع مرور ما يقرب من 20 عاما على عرضه، وذلك وسط تصفيق وهتافات الحضور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Star FM UAE (@starfmuae)

كما قام الفنان محمد حماقي بمشاركتهما الغناء، في اجواء من الألفة والبهجة، والتقطوا عددا من الصور سويا.

وفيلم “أصحاب ولا بيزنس” عرض عام 2001،  وهو من أنتاج العدل جروب وإخراج على ادريس، وبطولة مصطفى قمر، وهاني سلامة، ونور، وموناليزا، وعمرو واكد، وطارق عبدالعزيز، وسامي العدل، وغيرهم.

وقد شهد الحفل حضور عدد  كبير من نجوم الغناء وكان من بينهم محمد حماقى، تامر حسني،  هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعرى، جنات، محمد نور، ، الموزع توما.

ومن نجوم التمثيل حضر كل من هانى سلامة، محمد رجب، ، محمد لطفى، إدوارد، عبير منير، لقاء سويدان، مها أحمد وزوجها مجدي كامل، وغيرهم.

وغنى مصطفى قمر لابنه عددا من أغانيه المميزة، كما قدم كل أصدقاء مصطفى قمر المطربين العديد من الأغاني خلال الحفل، وسط أجواء مبهجة.

يذكر أن مصطفى قمر قد تزوج من السيدة غادة عيسى منذ سنوات طويلة، ورزق منها بولدين هما “إياد وتيام”،  وقد انفـ ــــصلا في عام 2015، بعد مرور أكثر من 20 عاما على زواجهما.

الفنان المصري تزوج سرا من زوجته الحالية، والتي تدعى غادة رزق، ورزق منها بابنة أطلق عليها اسم “جودي”، وقد أعلن عن هذه الزيجة منذ ما يقرب من عامين فقط، ونشر الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته الحالية وابنتهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *