سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

أصـــر على وداعـــه داخل ثلاجـ ــة المــ ــوتى.. تفاصيل العلاقة القــوية التي جمعت فاروق الفيشاوي وإبراهيم يسري

جمعت علاقة صداقة قوية بين كل من الفنان فاروق الفيشاوي، والفنان إبراهيم يسري، و لم تقتصر على مشاركتهما في الأعمال الفنية فقط، كالعمل الضخم الذي ذاع صيته “امرأة هـــزت عرش مصر”، عن قصة حياة الملك فاروق في عام 1995،وكذلك في الحياة الخاصة كذلك.

كان رحيل الفنان إبراهيم يسري، صــ ــدمة كبيرة للفنان فاروق الفيشاوي، الذي جعله يدخل في نوبــــة من البكاء وانهيــــار تـــام آنذاك، وأصـــر على وداع رفيقــه وإلقاء نظــــرة الــــوداع عليه، ومن ثم قبـــله على رأسه داخل ثلاجـــة الموتــى.

وبعد سنوات من رحيل الرفيق إبراهيم يسري، لحق به الفنان فاروق الفيشاوي، في 25 يوليو عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد صـــــراع مع مرض الســــرطان.

وقالت هنا يسري، عن علاقة ولده بالفيشاوي: “فاروق الفيشاوي من المقـــربين جدا لأسرتنا.. هو اللي مـــربيني أنا ومحمد أخويا، كان بيقعـــد يلعب معايا ويدلـــع فيا وأنا صغيرة، وفي مواقف كثيرة بينه وبين والــدي عمري ما هنســـاها، كان بيحبنا كأننا ولاده بالضبط”.

وعن أكثر المواقف التي لا تزال عالقة في ذهنها  يوم وفــاة والدها الفنان إبراهيم يسري، والحالة التي كان عليها الفنان فاروق الفيشاوي، قالت: “عمري ما هنســـى يوم وفاة بابا، يومهـــا جـــري على المستشفى لما عرف الخبر وطلــع ومعــــداش نص ساعة ورجـــع تاني، وأصـــر إنه يدخـــله تلاجـــة المـــوتى وقعد يعيـــط في حضــــنه كـــوداع، وحضـــن يسري وواســـاه ووقف جنبنـــا في مراسم الـــدفن والعــــزاء”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *