سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

حفيـــدتا الفنانة شويكار في ظهــــور نادر لهما.. صورة

اشتهرت الفنانة شويكار، بأدوارها الكوميدية المميزة التي أدتها طوال مشوارها الفني والذي لا يعرفها الكثيرين عنها أن لها شقيقة تدعى شاهيناز، والتي دخلت في المجال الفني ولكنها لم تحقق نفس شهرة شقيقتها.

وشاركت الفنانة شويكار، في الكثير من الأعمال، سواء السينما، أو المسرح، أو الدراما التليفزيونية، ومن أشهر الأفلام كان فيلم “أخطر رجل في العالم، سفاح النساء، الكرنك، السقا مات، ومؤخراً كلمني شكراً”.

وعلى المسرح قدمت أكثر من خمسة مسرحيات، من بينها “روحية أتخطفت، سك على بناتك، أنا وهو وهي، السكرتير الفني، سيدتي الجميلة، حواء الساعة 12 “، وغيرها.

وفي الدراما قدمت أكثر من مسلسل على الشاشة الصغيرة، أبرزها، “هوانم جاردن سيتي، امرأة من زمن الحب، سر علني”، وغيرها من الأعمال.

وتزوجت شويكار أكثر من مرة، أشهرها من رجل من خارج الوسط الفني، يدعى حسن نافع، لمدة عامين فقط،  وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منة الله الجواهرجي، وتزوجت أيضاً الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتزوجت منة الله، من السيد محمود عطالله، وأنجبت ابنة شويكار حفيدتان للفنانة الكبيرة، هن هند وفرح، وتزوجت هند قبل سنوات قليلة من المنتج شريف فريد، وأنجبت فتاة تدعى نازلي.

يذكر أن  الفنانة شويكار، رحلت عن عالمنا يوم 14 أغسطس 2020، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *