سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“ده خــ ـراب بيوت أنا عندي عيال”.. سعد الصغير ينسـ ــحب من برنامج “العرافة” بسبب فيديو.. شاهد

انسـ ــحب الفنان المصري سعد الصغير، من برنامج “العرافة”، تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة “المحور”، بعد أن رفض عرض أحد الفيديوهات له على الهواء.

سعد الصغير انفـ ــعل بشـ ـــدة بمجرد رؤيته للفيديو على تابلت خاص له، ورفــ ــض عرضه على الهواء.

الفنان المصري قال: “كله إلا الفيديو ده، ده فيها خـ ـــراب بيوت، كله كوم والفيديو ده كوم تاني، الفيديو ده يضـ ــيع مستقبلي”.

ووجه حديثه لبسمة وهبة، قائلا: “حــ ــرام عليكي، أنا عندي عيال، أنا همشي ومـ ــش عاوز حاجة، ده خـ ـــراب بيوت”.

سعد الصغير قام من مكانه وخـ ــلع الميكروفون من ملابسه، كما خلع القميص الذي كان يرتديه فوق التيشرت وغــ ــادر الاستوديو ، فأنهــ ــت بسمة وهبة الحلقة على الفور.

يذكر أن سعد الصغير قد صـ ــدم جمهوره مؤخرا بإعلان زواجه من فنانة شابة تُدعى بيرلنتي عامر، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة على صفحتها بموقع “الفيس بوك”.

سعد الصغير ظهر في المقطع وهو يهنئ بيرلنتي عامر بعيد ميلادها، ويعلن بشكل صريح أنها زوجته، حيث قال: “بيرلنتي كل سنة وانتي طيبة، كل سنة وانتي طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر”.

وأضاف: “يارب نبقى مع بعض السنة الجاية، عيد ميلاد سعيد عليكي حبيبتي، أنتي وش الخير عليا، أنتي كل الدنيا ليا، أم أدهم”.

بيرلنتي علقت على الفيديو، بقولها: ” ربنا يخليك ليا يا جوزي.. علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي  بتبعت ناس تشتـــ ـمني علي العموم أنا عمر ما حد شتــ ــمني هنا وبتقول كلام غـ ـــريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكشفت تفاصيل قصة حبهما، بقولها إنهما عاشا قصة حب طويلة على مدار عامين، والتي انتــ ـهت بالزواج في شهر فبراير 2020.

كما كشفت أنها تزوجت في بداية حياتها وأنجبت ولد وبنت من زوجها الذى يعمل مقاول، مشيرة إلى أنه لا يعلم شيء عنهم وأن سعد هو يعتبر الأب الأول لهما، قائلة : ”ولادي يتعاملون مع سعد على أنه والدهم لأنه في الحقيقة طيب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *