سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نيللي كريم تؤجـــل حفل زفافها حــــدادا على دلال عبدالعزيز.. تعرف على التفاصيل

قررت الفنانة المصرية نيللي كريم تأجـــيل حفل زفافها علي بطل الإسكواش السابق هشام عاشور لمدة ثلاثة أيام، وذلك حــ ــدادا علي وفــ ـاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وكان من المقرر أن يقام حفل الزفاف يوم 16 من شهر أغسطس الجاري، إلا أنه تم تأجيله إلى يوم 19 من نفس الشهر بعد انتهاء فترة الحــ ــداد.

ومن المقرر أن يُعــ ــقد القران في الساحل الشمالي، وسيقتصر الحضور على المقربين من الوسط الفني وخارجه.

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم مؤخرا خطبتها على هشام عاشور، نجم الإسكواش السابق، في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين.

نيللي وهشام قررا توجيه دعوات الحفل لعدد محدود من أصدقائها داخل الوسط الفني، من بينهم الفنان آسر ياسين، والفنانة يسرا، والفنانة درة، وذلك التــــــزاما بالإجراءات الاحتـــــرازية لفيروس كورونا.

واتفقت نيللي كريم مع الماكيير عبدالله الرفاعي لوضع المكياج لها ليلة زفافهما، ومن المقرر أن تقضي الفنانة وعريسها شهر العسل خارج مصر.

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بخطبتها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسـ ـخ خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

وأكدت كريم في تصريحات خاصة أنها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على عاشور وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس 2021 فسـ ـخ خطبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب، فقط اكتفت بقول: “كنت مخطوبة وفسـ ـخت الحمد لله”.

تجربة الزواج الأولى للفنانة نيللي كريم، كانت وهي قاصر بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، وأنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وفي 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

صور أخرى تجمع نيللي كريم بعريسها الجديد

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *