سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

كريم فهمي يعلق على أنباء خــلافه مع محمد هنيدي بسبب فيلم “ديدو”

علق الفنان المصري كريم فهمي على الأنباء التي ترددت حول خـــلافه مع الفنان الكبير محمد هنيدي بسبب فيلم “ديدو”، حيث قيل أنه تسبب في حرق فكرة عقلة الأصبع، التي أعلن هنيدي عن استعداده لتقديمها في فيلم سينمائي.

كريم فهمي نفى صحة هذه الأنباء، مؤكدا أنه لا يوجد أي خـــلاف بينه وبين هنيدي، وإنه واحد من جمهوره، منذ فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وحتى الآن.

كريم فهمي قال، في لقاءه ببرنامج “حبر سري” تقديم الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”: “الأستاذ محمد هنيدي أستاذي وأستاذ جيلي كله، وإحنا بنتفرج عليه من أول فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية ولغاية دلوقتي”.

وعبر عن حبه الشــديد للفنان محمد هنيدي، لافتا إلى أن هنيدي تواصل معه على الإنترنت بعد نزول فيلم “ديدو” ليشيد به في فيلم “علي بابا”، حيث قال: “بعت لي فويس نوت بعد (ديدو) ما نزل، ولسة عندي من كتر ما أنا مبسوط بيها، كان بيقول لي: إيه اللي انت عامله في علي بابا ده ومبسوط جدا وبيضحك، فإذن مفــيش خــلاف”.

أما عن فكرة عقلة الإصبع، قال: “عقلة الإصبع مــش حــكر ععليا ولا حــكر على هنيدي، هي رواية وأي حد ممكن يتناولها بالشكل اللي هو عايزه، أنا كانت عندي الفكرة دي من فترة واللي كان قايلهالي كريم السبكي وأحمد السبكي، وأول ما ينزل فيلم هنيدي أنا أول واحد هدخله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *