سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

والد حسام حبيب يعلق على أنباء عودة شيرين عبدالوهاب لنجله بعد انفصـ ـــال دام لشهور

انتشرت خلال الأيام الماضية، العديد من الأنباء حول عودة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لطليقها الفنان حسام حبيب بعد انفصـ ــال لفترة.

وجاء ذلك بسبب انتشار العديد من الأنباء أنه كان في انتظارها أمام إحدى بوابات مطار القاهرة أثناء عودتها من الإمارات بعد إحيائها حفل عيد الفطر المبارك.

وكشف حسين حبيب والد حسام، في تصريحات صحفية، حقيقة تلك الأخبار مؤكداً أن شيرين عبدالوهاب، وحسام حتى الآن لم يعودوا للزواج رسميًا، وهما الآن بمثابة أصدقاء فقط وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يعودوا الأيام المقبلة.

وقال والد حسام: “أنا سلمت على شيرين في عـــزاء جدة حسام حبيب في المقابر وبيننا كل خير والعلاقة طيبة”.

رد شيرين عبدالوهاب على عودتها لحسام

وسبق أن ردت شيرين عبدالوهاب على تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش المتعلقة بعـودتها إلى عصمة الفنان حسام حبيب، وقالت إنها المسئولة الوحيدة عن أي تصريح يتعلق بحياتها الشخصية، وأشارت إلى تحميله المسئولية القــانونية الكاملة عن تصريحاته.

وأشارت شيرين في بيان صادر عبر حسابها بموقع تويتر إلى عــ ـدم دقة ما تردد من معلومات عن عودتها لزوجها حسام حبيب وأضاف البيان: تؤكد الفنانة شيرين عـــدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفــات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني.

انفصــــال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد أعلنت عن انفصــ ـالها عن الفنان حسام حبيب، في شهر نوفمبر الماضي، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان الصحفي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان: “تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأضاف البيان: “توضح شيرين عبدالوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

واختتم البيان: “تؤكد شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

حفل شيرين عبدالوهاب في أبو ظبي

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة عيد الفطر في أبو ظبي، وسط حضر جماهيري كبير من الجنسين.

وتألقت شيرين عبدالوهاب، خلال الحفل بفستان من تصميم رامي سلمون، ونسقت إطلالتها ياسمين رضا، وجاءت إطلالة شيرين عبدالوهاب بنفس تتصميم الفستان الذي ظهرت به النجمة العالمية جينيفر لوبيز، من تصميم دار Balmain، ولكنها ارتدت بطـــانة تكشف عن بطنــها وهو ما غيرته شيرين في تصميم الفستان وارتدت بطـــانة سوداء.

وكان اللافت خلال الحفل هو نمو شعر الفنانة شيرين عبدالوهاب، بشكل أثــ ــار إعجاب كل متابعيها ودارت العديد من التساؤلات حول سر نمــوه في وقت قليل.

شيرين تعـــرب عن سعادتها بالحفل

ووصف مقدم الحفل شيرين قبل صعـــــودها على المسرح بأنها مطربة مصر والوطن العربي الأولي، وأعربت شيرين عن سعادتها بالاستقبال الراقي من شعب الامارات، وقدمت شيرين خلال الحفل ما يزيد عن 15 أغنية من أجمل وأروع أغانيها متنوعة مابين القديمة والحديثة.

وكانت شيرين قد كتبت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشور قالت فيه: “جاهزين نحتفل بالعيد مع بعض كل سنة وانتم طيبين وحشتوني جدا مستنياكم في حفلة عيد الفطر المبارك يوم 4مايو في الاتحاد ارينا ابو ظبي ضمن أنشطة (ليالي ياس)”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *