سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بسنت صيام: فيلم زومبي مناسب لكل الأسرة ولا يصنف من أفلام الرعب… و محظوظة بالعمل مع يسرا

شاركت الفنانة الشابة بسنت صيام في بطولة فيلم “زومبي”، مع النجم علي ربيع والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، ووصلت إجمالى إيرادات الفيلم إلى 14 مليوناً و300 الف جنيه في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي.

وقالت بسنت صيام، أن فيلم زومبي لا يعد من أفلام الرعب ولكنه يعد فيلم كوميدي به بعض الإثارة والتشويق كما أنه يعد فيلم مناسب لكل أفراد الأسرة .


وأضافت بسنت،في تصريح خاص لـ “سي نيوز ” أن كواليس تصوير فيلم زومبي كانت جميلة للغاية وأن روح العمل بين فرق التمثيل كانت رائعة وإيجابية وهو ما انعكس على نجاح العمل.

و أوضحت بسنت، أن الفيلم يعد فيلم لكل الأسرة المصرية وأن الفيلم ترك انطباع جيد لدى الأطفال وكانت أغاني الفيلم مميزة بالنسبة لهم والكثير من الأطفال كان يتفاعل معها ويرددها و يغنيها أثناء العرض السينمائي للفيلم .

و أشارت إلى أنها تم ترشيحها للفيلم من قبل الأستاذ كريم السبكي وبعد قراءتها للسيناريو رأت أن الفيلم جيد وتشجعت للعمل به.

وأشادت بسنت صيام، بدور المخرج خالد جلال وتأثيره الايجابي عليها في حياتها العملية وحياتها الشخصية.

وصرحت بسنت، أن خالد جلال دعمها بشكل كبير خلال فترة بدايتها العملية بالمسرح لافتة إلى أن خالد جلال لديه قدرة كبيرة على قراءة طبائع الأشخاص.

وقالت بسنت صيام إنها فرحت للغاية للمشاركة والتمثيل بمسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا والذي عُرض في شهر رمضان الماضي من بطولة النجم باسل خياط، ومن إخراج سامح عبد العزيز.


وتابعت بسنت، أنها تستعد لخوض تجربة مسرحية مع الفنانة يسرا ومن المقرر أن تعرض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت بسنت صيام، أنها محظوظة جدا للعمل مرة أخرى مع الفنانة يسرا، وأنها متحمسة جدا للبدء في بروفات المسرحية.

يذكر أن بسنت صيام هي ممثلة مصرية ابنة الفنان أحمد صيام والفنانة رانيا فتح الله. تخرجت من الجامعة الأمريكية ثم التحقت بورشات استعداداً لدخولها المجال الفني لتشارك في التمثيل والرقص والغناء
من أعمالها مسلسل هذا المساء وشبر ميت

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *