سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إبنة صفاء سلطان الوحيدة أصبحت جريئة بعدما خلعت الحجاب والجمهور: الحشمة لا تنقص من جمالك

تصدر اسم أملي وسيم جزايرلي إبنة الفنانة الأردنية صفاء سلطان محركات البحث على جوجل بعد انتشار صورها بالحجاب قبل أن تخلعه مؤخراً، ونشر صورا وصفت بالجريئة ويظهر فيها التحدي للجميع، وبدأ الجمهور في انتقاد الفتاة العشرينية بسبب تلك الخطوة غير المحسوبة على حد قولهم.

وجاءت تعلقات الجمهور: الحجاب كان أحلي عليكي، الحشمة لا تنقص من جمالك شئ، بلاش تمشي في الطريق ده، عودي إلى رشدك يا فتاة.

 

وكانت صفاء سلطان قد احتفلت املي من الثانوية العامة وحصولها على شهادة البكالوريا

 

وشاركت فرحتها العامة مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام بنشرها صورة عن علامات ابنتها ورسالة تهنئة.

صفاء سلطان تحتفل بتخرج ابنتها

وكتبت في رسالتها لها :”الف حمد وشكر لرب العالمين هي الفرحة الحقيقه … نجاح بنتي املي بالفرع الادبي رفعتي راسي وبيضتي وشي الله يرضى عليكي ويقدرني ماقصر معك بعمري .

 

الف مبروووك لكل الناجحيين من طلاب البكالوريا …. املي بحبك ياعمري يافرحة حياتي انتي”.

ابنة صفاء سلطان تخلع الحجاب

وبالتزامن مع تخرج ابنة صفاء سلطان البالغة من العمر 18 عاما، تناقل فانز النجمة الأردنية أحدث صور لـ “أملي” والتي ظهرت فيها بدون حجاب

 

 

 

بعدما كانت حرصت على ارتدائه منذ صغرها وظهرت به كذلك قبل أشهر خلال احتفالها بعيد ميلادها، الأمر الذي دفع بعض المتابعين بتوجيه الانتقادات لها

ابنة صفاء سلطان

 

واطلت “املي” بأحدث صورها بالشعر الطويل المفرود وبالجينز الضيق، وبدت بملامح متشابهة جدا مع والدتها

 

كما ظهرت في احدى الصور مع النجم السوري محمود نصر، فيما تساءل البعض عما اذا كانت خطوتها بخلع الحجاب تمهيدا للسير على خطى والدتها وخوض غمار التمثيل.

املي اختارت أن تتحجب بعمر باكر، بعكس والدتها النجمة التي اختارت طريق الفن والمسلسلات والأضواء، وهذا ما جعل بعض النشطاء يشنون حــ رباً ضد صفاء التي لم ترضخ لدينها ولم ترتدِ الحجاب كما فعلت ابنتها.

 

لصفاء الحرية بإختيار كيف ستكون حياتها، سواء بالحجاب أم لا وسواء بالملابس المحتشمة أم الـ Over

وبالعودة لموضوع املي، فقد أطلق رواد التواصل الإجتماعي شــ ائعات تؤكد أن هناك علاقة عاطفية تجمع ايميلي وطلال ولكن قررا أن يكون سرياً بينهما، إلا أن تلك الأخبار لا صحّة لها خصوصاً أن ايميلي تعتبر طلال صديقاً مقرباً لا أكثر.

وفي مناسبة أخرى اختارت ايميلي الاحتفال بعيد ميلاد والدتها بطريقة مميزة عبر حسابها على انستجرام، فنشرت مقطع فيديو أثناء تأديتهما رقصة في أحد الأعراس على وقع اغنية ميريام فارس وآسر ياسين “حالة حلوة”، وبدت الأم مع ابنتها بانسجام تام في الرقصة، وتألقتا بفساتين سهرة أنيقة مع أسلوب المكياج وتسريحات الشعر اللافتة.

وتوجهت ايملي بمعايدة مميزة لوالدتها في يوم مولدها عبرت فيها عن حبها الكبير لها ومدى فخرها بها، وتفاعل الجمهور مع الفيديو ومعايدة ابنة صفاء لوالدتها، وتمنوا للأخيرة دوام الصحة والنجاح، بينما علق آخرون على ظهور ايملي معتبرين بأنها كبرت وباتت شابة وبأن ملامحها تغيرت كثيرا بعدما خلعت الحجاب، خاصة بعد اتجاهها نحو المكياج القوي لملامحها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *