سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ما بين الغيـــرة والمنــــع من التمثيل.. سمية الخشاب تكشف عدد زيجاتها وأسباب انفصــ ــالها عن أزواجها

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن أسباب فشــ ــل زيجـ ـاتها، والتي كان آخرها الفنان أحمد سعد والذي انتهى زواجه منها بقضــــايا في المحاكم.

سمية الخشاب، قالت خلال تصريحات صحفية عن زواجها الأول، أنها كانت في عمر الـ24، حيث تزوجت شاباً من خارج الوسط الفني، لم تجمعهما قصة حب، لكنها تزوجته لأن أهلها أرادوا ذلك، وانفصـــ لا لأن الزوج لم يكن راضيًا عن خطواتها الفنية.

 

 

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال عربي، تزوجته في سـ ــرية تامة، لكنها بعد ذلك أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، معــ ـللة عــ ــدم إفصــ ـاحها عن الأمر بأن رجل الأعمال لا يحب الشهرة والأضواء، وصرحت بأن سبب الانفصـ ــال هو رغبة الزوج في أن تعتزل الفن.

 

 

وعن زواجها من طيار، تحدثت عن حبها الشـ ــديد له، لكن لم يستمر الزواج طويلاً، رافضة التعليق على الشــ ـائعات التي انتشرت عن أن سبب الانفصــ ــال هو رغبة الطيار في عــ ـدم الإنجاب.

 

 

كما تحدثت سمية عن سبب طلاقها من أحمد سعد قائلة إنه رفـــض سفرها للخارج، موضحة أنها كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” لكن زوجها رفـــض، متحــ ــديًا إياها بقوله “وريني هتطلعي الطيارة إزاي”، ولم يكن هذا السبب الوحيد كما أوضحت سمية الخشاب، بل أكدت أن زوجها كان يغـ ــار من علاقتها بوالدتها، رغم أنها تركت كل شيء من أجل العيش بجواره، لكنه شخص يعتبر المرأة “جـــارية”.

وفـــ اة والدة سمية الخشاب

ورحـــلت والدة سمية الخشاب نهاية الشهر الماضي وتم دفــ ــنها في الإسكندرية، ولم تكشف سمية أي تفاصيل عن الجنــ ــازة وحرصت على الاقتصار على عائلتها فقط وبعيدًا عن الإعلام

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *