سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحدث ظهور للفنانة المعتزلة داليا ابراهيم بطلة فيلم كلمني شكراً بعد ارتدائها الحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة المعتزلة قبل سنوات داليا ابراهيم بطلة فيلم كلمنى شكراً، وظهر تغير كبير في ملامحها بعد ارتدائها الحجاب، ولم يستطيع البعض التعرف على ملامحها.

وبعد تداول صور الفنانة المعتزلة على نطاق واسع بدأ الجمهور يسترجع أدوارها المختلفة في السينما والتليفزيون ومن أشهرها على الإطلاق فيلم كلمني شكراً الذي شاركت عمرو عبدالجليل بطولته

من هي داليا ابراهيم ؟

وُلدت داليا إبراهيم في 24 مارس سنة 1974، بدأت التمثيل في سن صغيرة، حاصلة على ليسانس الآداب قسم المسرح.

اكتشفها الفنان محمد صبحي وانضمت إلى فرقته، شاركت مع محمد صبحي في مسرحيتي بالعربي الفصيح وماما أمريكا.

تعرف عليها الجمهور لأول مرة خلال ظهورها بمسلسل عائلة ونيس.

شاركت في 40 مسلسلًا، أبرزها كناريا وشركاه وحرس ســ لاح والليل وآخره والست أصيلة والعندليب وليالي وابن مــ وت.

كما شاركت في 3 أفلام سينمائية، كان أبرزها كلمني شكرًا.

بعد مشاركتها في دور جريء في كلمني شكرًا، قالت داليا إنها تعرضت لهــ جوم عنـ يف عقب مشاركتها في فيلم كلمني شكرًا، وإنها كانت تخشي رد فعل الجمهور تجاه دورها بالفيلم، خاصة أن الجمهور اعتاد مشاهدتها في الأدوار الهادئة والرومانسية.

وأوضحت «داليا»: ترددت كثيرًا في قبول المشهد الذي يجمعني بالفنان عمرو عبدالجليل في السـ رير والذي صاحبه حوار جريء، ولكن استطاع المخرج خالد يوسف إقناعي به، خاصة أن الفتيات في هذه المناطق يتحدثن بهذه الطريقة وبطريقة الحوار نفسها»، وفقًا لحواراتها الصحفية المنشورة سابقًا.

وأضافت: الجمهور وضعني في قالب الفتاة الرومانسية فقط، لكنني في (كلمني شكرًا) تمـ ردت على الرومانسية وقدمت نموذجًا آخر للفتاة التي تعيش في منطقة عشوائية، قدمت الدور المطلوب مني بعيدًا عن شخصيتي الحقيقية، وبفضل مساعدة المخرج خالد يوسف، الذي كنت أتمني العمل معه منذ فترة، فهو بالفعل يستطيع أن يخرج الطاقات التمثيلية الموجودة داخل أي فنان.

شاركت داليا في 7 عروض مسرحية، عُرفت داليا بالفتاة الهادئة الرومانسية، وجسـ دت ذلك في أدوارها الفنية.

تؤمن داليا بأن مفيش مخلوق على وجه الأرض ماعندهوش موهبة، كل واحد يدوَّر ع الكنز اللي جواه، خرَّج إحساسك.

قبل اعتزالها الفن بأيام، كتبت داليا على صفحتها على فيس بوك: رغم البعاد، هناك طريق للالتقاء.

رغم ارتدائها الحجاب، لم تحذف داليا صورها من صفحات التواصل الاجتماعي، فهي تُريد أن يتذكرها الجمهور بصورتها المعهودة، الفتاة الرومانسية.

آخر مشاركاتها الفنية كانت في عام 2016، بظهورها في مسلسل جراب حواء.

داليا إبراهيم والحجاب

بعد إعلان النجمة داليا إبراهيم لخبر اعتزالها في شهر يونيو في عام ٢٠٢٠، وتفرغها لحياتها الأسرية والشخصية، فــ اجأت النجمة جمهورها بنشر مجموعة من الصور لها وهي ترتدي الحجاب وهو الأمر الذي أثنى عليه جمهورها.

وعلقت داليا إبراهيم: “اعتزلت بعد ٢٩ عام من العمل في المجال الفني، وقدمت حوالي ٤٠ مسلسلاً، و٣ أفلام طويلة، و٥ أفلام قصيرة، و٧ عروض مسرحية، ومجموعة من الأعمال المدبلجة”، وتميزت داليا إبراهيم في دور الفتاة الرقيقة الرومانسية الهادئة الطباع.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *