سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أصالة تنـــ ــهار في وداع مدربها الرياضي المصري بعد وفــ ـــاته فجأة

حرصت الفنانة السورية أصالة، على نعي مدربها الرياضي المصري انس أبو هاشم، والذي وافتـــه المنية بشكل مفاجئ.

ونشرت أصالة صورة لها برفقة مدربها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “أكتر من ستّ سنين أنّوس بيـــدرّبني وبيهتمّ فيني وبكلّ الناس اللي بيحبهم وحتًى بيعرفهم”.

وأضافت: “خبر اليوم مــ ــوّتني، قتلني، صــ ــدمني مو مصدقة إنّه صديقي وأخي الطيّب خلص راح !! من أقل من شهر حاكاني وكان زعــــلان مني لأنّي أهمـ ــلت تماريني وما عدت روح عالجيم ووعدته نرجع نتدرّب وأدخل الأولمبياد ( على سبيل الضحك)”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وأضافت: “أنس حبيبي المدرًب الرياضي العظيم الحنون الكريم ما كنت أنا كوني حبيبتكم غايه إله، بل كان بيهتم بجميع أنواع البشر وهالشي بالنسبة إلي مطمئن لأنّه بيدلً على صدق ونقاوة المهتمّ الحنون .. واليوم وصلني خبر إنه توفّـــى!! هالقمر الطيّب خلص راح وما بقى بالحياة موجود”.

واختتمت منشورها بقولها: “أنا منهــ ــارة بكتب يمكن كلمات غلط بس المهم شعوري يوصل.. أدعوا لصديقي الحبيب الله يرحمه ويعين حبايبه على هالصــ ـدمة المرعـــ ـبة .. مو معقول صديقي الحنون خلص مو موجود جنبي!! يارب ساعدني”.

أصالة تتجـ ـــاهل انتقــ ــادات حفلها الأخير

وكانت الفنانة السورية أصالة، قد احيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الرياض ضمن فعاليات عيد الفطر، وتألقت خلال الحفل بفستان أبيض كشف عن اكتسابها وزنًا زائدًا في منطقة البطن، مما أدى لانتشار العديد من الشـ ـــائعات حول حملها من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *