سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شيرين رضا ترد على اتهـ ــامها بالهجـ ــوم على شيرين عبدالوهاب وتوجه نصيحة لها.. وتكشف سبب نــ ـدمها بعد وفـ ـاة جالا فهمي

ردت الفنانة المصرية شيرين رضا، على اتهـ ـــامها بالهجـ ــوم على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب لفظ “عانس”، الذي سبق وذكرته في إحدى حفلاتها الفنية.

وقالت خلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “كلنا بنقول لفظ عانس وليس شيرين فقط، وأنا بحبها وهي صحبتي ولا انتقــ ــدها وكنت بعمل مع إحدى الجهات لإزالــ ـة كلمة سن اليـ ـأس والعــانس من قاموسنا لأنهما ألفاظ مهــ ـينة”، مؤكدة أن البنت التي لم يسبق لها الزواج ماهو عيـــ ـبها فبدل ما نقول عليها بطلة نصفها بالعانس.

نصيحتها لشيرين عبدالوهاب

وأضافت:  “شيرين عبدالوهاب، طيبة وجدعة ورقيقة أوي ويا رب تكون سعيدة في اللي هي بتعمله و لم أراها من فترة وقلبي معها وتستاهل أن تكون سعيدة لأنها تقدم لنا فن حلو أوي وتستاهل السعادة”.

وتابعت: “شيرين جـ ــامدة ولازم تجــمد أكثر، ولازم تفكري في نفسك وبناتك وشيرين وفكري في جمهورك وأصحابك لا يوجد شخص وحـــش ولكنها الحياة ممكن تخليكي ماتكمليش حياتك الزوجية، وياللا بقى وحشتيني وانتي ست جامدة وكلنا بنحبك”.

وعن إمكانية حلاقــ ـتها لشعرها زيرو قالت: “أنا من غير ما اتصـ ــدم نفسي أعمل كدا قصيت شعري من قبل، وشعري بيطول، و عادي أني أحلــقه لو فيه دور، وانا من الناس اللي بتقص شعرها في ثانية”.

نـــ ـدمها بعد وفـــاة جالا فهمي

كما كشفت عن نــ ــدمها بعد وفــ ــاة الفنانة جالا فهمي، وذلك لأنها لم تسأل عليها طوال هذه الفترة ولم تعلم عنها شيئًا.

وأضافت: “كنت فاكرة جالا فهمي وانا صغيرة أثناء  مشاركتها في مسابقة عجمي بالاس، وكسبت وقتها وكنا كلنا نصيف معًا وكنا قريبين ولكن للأسـ ــف لم أعرف عنها شيئًا منذ سنوات”.

وتابعت:”عندما توفـــ ـيت شعرت بخــ ـضة لأنه عندما يكون شخص موجود وفجـــأة يمــ ـوت تشعر بخـــ ـضة وتساءلت لماذا لم أسأل عليها طوال هذه السنوات؟”.

وعن سبب عــ ـدم بكـ ــائها قالت، إن البكـ ــاء لا يعيد شيئًا وأنها لا تبكـــي عند تذكر والدها، رغم أنها تشتاق له ولكنها تفضل أن تتذكره وهي تضحك، مؤكدة أنها لابد أن تكون قوية بعد الخبــ ــطات التي تعرضت لها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *