سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مصطفى شعبان يكشف أسباب عــدم زواجه حتى الآن.. وتفاصيل خطوبة وحيدة في حياته

كشف الفنان المصري مصطفى شعبان عن أسباب عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال استضافته في برنامج “حبر سري” تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”.

مصطفى شعبان قال: “لسة محصــلش نصــيب، بس أنا مش ضــد الفكرة، وإني أكون سينجل ليها جوانب حلوة وجوانب وحــشة، بس أنا مش شاغل بالي بالموضوع ومش بدور بس لو لاقيت حاجة هيحصل”.

واضاف أن عدم زواجه يتسبب في إطــلاق الكثير من الشــائعات عن قصص حب تجمعه بزميلاته الاتي يعمل معهن، وأضاف: “لكن الحاجات دي مش بتشغلني، أنا قبلت إني اشتغل ممثل وإني ابقى شخصية عامة، فطبيعي في ناس هتحبني وناس مش هتحبني، فده طبيعي”.

مصطفى شعبان يكشف تفاصيل خطوبة وحيدة في حياته:

وكشف مصطفى شعبان تفاصيل خطوبة وحيدة في حياته، حيث قال: “خطبت مرة زمان في 2006، لكن متفـــاهمــناش لأننا كنا صغيرين، فالعــند وكده خلانا مكملناش وانفــصلنا بعد فترة قصيرة”.

وعن خطيبته السابقة، قال: “هي كانت بنت ممتازة ومازلنا أصدقاء لغاية دلوقتي، لكن ماخططتش بعد كده للموضوع، قولت لو حصلت هيبقى بدون تخطيط”.

من هو مصطفى شعبان:

ومصطفى شعبان ممثل مصري، ولد في القاهرة عام 1970، وتخرج في قسم العلاقات العامة و الإعلان في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، و بالرغم من عمله بالإخراج المسرحي خلال فترة الجامعة، إلا أنه توجه نحو التمثيل.

بدأ مع الفنان محمد صبحي في مسرحية (بالعربي الفصيح)، ثم توجه للسينما وبدأ فيها في عام 1996 من خلال فيلم (رومانتيكا) مع الممثل و المخرج زكي فطين عبد الوهاب، وتلاه بعدة أعمال منها: (فتاة من اسرائيل، القبطان، الشرف، مافيا)، ثم قدم أدوار البطولة السينمائية منذ ذلك الوقت من خلال أفلام (أحلام عمرنا، فتح عينيك، كود 36، الوتر).

توجه للدراما التليفزيونية في السنوات الأخيرة، من أهم أعماله بها: (عائلة الحاج متولي، العميل 1001، العــار، الزوجة الرابعة، مزاج الخير، ملوك الجدعنة، أيوب، دايما عامر).

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *