سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مايا دياب تتعرض لسقوط مــؤلــــم في كــوالـيـس حفلها.. فيديو

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب للسقوط فوق المسرح خلال التدريب على حفلها الغنائي الاستعراضي، والذي عرض على قناة “MTV”.

وظهرت دياب في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي تتدرب على حركات استعراضية قبل أن وتسقط على الأرض بشكل مؤلم وهي تقود «سكوتر» كهربائي.

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وعلّقت على الفيديو المصحوب بمقطع من أغنيتها “أحلى كلام” قائلةً: “إن التصوير كان ممتعا ومؤلما أيضا”، وأثار المشهد جدلا واسعا بين متابعي مايا، وذهب الكثيرون منهم إلا أن الحديث يدور عن “مشهد مفبرك”.

يذكر أن أحدث أغنيات مايا دياب كانت “أحلى كلام”، التي نشرت الفيديو كليب الخاص بها على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بتاريخ 13 يونيو، وهي من ألحان محمود الخيامي، وكلمات ناصر الجيل، وإنتاج موسيقي هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج شيرين خوري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

فنانين تعرضوا للسقوط على المسرح

قد تعرض الهضبة عمرو دياب، للسقوط بشكل مفاجئ أثناء إحيائه حفلا غنائيا، وكان يغني الهضبة “يا أنا يا لأ” على خشبة المسرح خلال الحفل سقط بشكل مفاجئ أمام جمهوره، وحرص عمرو دياب على طمأنة جمهوره قائلا: “عادي عادي“.

كما سقط الفنان محمد رمضان على خشبة المسرح، أثناء سيره أرضا خلال توجهه للتكريم في مهرجان ضيافة في الإمارات في دورته الرابعة بمدينة دبي، وسخر من نفسه بعد السقوط.

وتعرضت إليسا عام 2018 ، لسقوك من على المسرح أثناء تقديمها حفلًا غنائيا على خشبة مسرح القرية العالمية بدبي، وفوجئ الجمهور باختلال توازنها وسقطت على المسرح فاقدة الوعى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *