سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“استرجلي كده ومتقريفناش”.. رامي جمال يوجه رسالة لزوجته على إنستجرام

بعث المطرب رامي جمال رسالة حب رومانسية لزوجته ناريمان، مرفقة إياها بورة تجمعهما سويّا.

ومن فترة لأخرى اعتاد رامي وزوجته التعبير عن مشاعرهما بطريقة خاصة تتضمن رسائل الغزل والرومانسية التي يتبادلانها.

شارك الفنان رامي جمال، متابعيه، صورة جديدة له عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر رامي في الصورة بصحبة زوجته، وعلق عليها قائلًا: “علي قد ما بحبها علي قد ما بنتخانق علي قد ما بخاف عليها على قد ما أنا أكتر شخص بيحب العند على قد ما بخاف من البعد على قد ما بحاول أحسسك وأمرنك أنه عادي لأني مش ضامن عمري”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وتابع: “انتي جميلة وأصيلة وبنت حلال واستحملتي معايا كتير وأنا بحبك جدا بس بقولك إيه سيبك من الكلام اللي فات ده كله واسترجلي كده ومتقريفناش يا جماعة دي مخها في إجازة قلبها بس اللي شغال”، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

يذكر أن شارك المطرب المصري للمرة الأولى في الاحتفال باليوم العالمي لمـ ـرض البهاق، باعتباره أحد أشهر المصابين في مصر، وقدم أول مقطع فيديو يكشف فيه عن انتشار بقع البهاق في كل أجزاء جسده، لافتا إلى خضوعه لعلاج نفـ ـسي للتعايش مع المـ ـرض، لعدم وجود علاج عضوي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

رامي جمال نشر الفيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام، وقال في البداية أنه اعتاد عدم الحديث عن أي موضوع خارج إطار الفن، ولكنه تلقى المئات من الرسائل حول طريقة تعامله مع مر ض البهاق، ولهذا قرر أن يخرج في مقطع فيديو، وأضاف: أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدًا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيًا منه بدعمكم ليا”.

يذكر أن رامي جمال، صدم جمهوره وعدد كبير من زملاء الوسط الفني عام 2019 بعد إعلان إصابته بمـ ـرض البهاق عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا إنه لم يعد قادرا على إخفاء المر ض وبنفس الوقت لا يتحمل تجنب بعض الناس له بمجرد رؤية بقـ ـع البهاق ظنا أن المـ ـر ض معدي، وأشار إلى أنه أمام خيارين إما استكمال مسيرته الفنية على أن يتقبله الناس بهذا الوضع أو الاعتزال نهائيا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *