سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

دينا الشربيني ترقص وتغني في أول حفل عيد ميلاد لها بعد انفصـ ـــالها عن عمرو دياب.. وتورتة برج الحوت تخــ ـطف الأنظار

احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلادها، بحضور عدد كبير من أصدقائها، من بينهم الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة نسرين إمام، والفنان خالد سليم وزوجته، وغيرهم.

دينا الشربيني تألقت في حفل عيد ميلادها بفستان أسود قصير، واشـــ ــعلت الأجواء بالرقص والغناء مع الفنان حسن شاكوش، الذي أحيا الحفل.

وخطـ ـــفت تورتة الحفل الأنظار، حيث حملت مجسم لحوت، في إشارة إلى برج دينا “برج الحوت”، وهو اسم الأغنية التي غناها لها الفنان عمرو دياب وقت ارتباطهما.

ويعد هذا هو أول حفل عيد ميلاد لدينا الشربني، بعد إعلان انفصـ ــالها عن عمرو دياب، إثر نشــ ــوب الكثير من الخلافات بينهما.

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *