سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ماكيير مسلسل الاختيار3.. يكشف تفاصيل تحــويل ياسر جلال لشخصية الرئيس السيسي و حــ ـلاقة مقدمة شعره

كشف أحمد مصطفى، ماكيير مسلسل “الاختيار 3″، كواليس العمل مع نجوم العمل حتى يحولهم للشخصيات التي يؤدونها خلال الأحـــداث.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، المخرج بيتر ميمي، كان يهـــمه أن يكون هناك بساطة في الماكياج وأن لا يكون بشكل مبالغ فيه حتى يكون هناك روح في شخصية الرئيس التي يقدمها الفنان ياسر جلال.

 

وأضاف، حاولنا أن نصل بالشكل لأفضل شيء، ومن أجل ذلك شاهدت الكثير من الفيديوهات والصور للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال فترة توليه منصب وزير الدفاع، وذلك حتى  نضــع نفس الرتـــ وش وعملنا مرة واتنين والمرة الثالثة كانت النتائج النهائية.

ياسر جلال وشخصية الرئيس السيسي

وكشف خلال المداخلة أن الفنان ياسر جلال، قال لهم: “الي انتوا عايزين تعلموه اعملوه”، حتى يصل لشكل الشخصية ولهذا قمنا بحــ ـلاقة شعر رأسه من الأمام دون اعتـ ــراض منه”، وعندما شاهد نفسه في المرآة بعدها أخد الفريق بالحضن.

وتابع، أول مرة  نفذنا فيها الماكياج، كان هناك بعض الملاحظات لبيتر ميمي وهي أن نغمق اللون ونؤكد على ذبيبة الصلاة وفي المرة الثالثة قال “هي دي”.

صبري فواز وشخصية محمد مرسي

وعن شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي، قال: “صبري فواز ممثل كبير وبدأنا نعمل الــذقن شعره شعره وجبـــهة صبري كبيرة وجبـــهة مرسي كانت صغيرة وبدأنا نضع شعر في بداية الجبهة والكوافير حاول يقص نفس قصة الشعر لكي تكون بنفس الدرجة وربنا وفقنا حتى نصل للشخصية”.

خالد الصاوي وشخصية الشاطر

وكشف أن الفنان خالد الصاوي، هو  أكثر شخصية ارهقـ ــتهم خلال التجهيزات واخذت وقتًا طويلًا بسبب الشعر الكثيف، والهـــالات السوداء تحت العين والحـــواجب وتركيب شعر له من الأمام لأن شعر خيرت الشاعر كان عشــوائي.

أحمد بدير وشخصية المشير

اما عن الفنان أحمد بدير، في شخصية المشير سيد طنطاوي، قال، إن الفنان أحمد بدير قال له: “أنا بحب الشخصية دي ونفسي أعملها” والممثل عندما يحب الشخصية بكل تفاصيلها يتقرب منها ولم يأخذ وقت كبير ووصل للشخصية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *