سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

غادة عادل تلقــن رامز جلال علـــقة سـ ـــاخنة بعد اكتشاف مقـــ ـلبه وتوجه رسالة لأبنائها عند رؤيتهم له

انضـــمت الفنانة المصرية غادة عادل، لضحـ ــايا الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز موفي ستار”، والمذاع عبر فضائية mbc مصر.

وسخر رامز جلال في بداية الحلقة كعادته من الفنانة غادة عادل، قائلًا: الأم مدرسة.. معانا سيدة في رقبتها خمس عيال وكلبين وقطة، الفاتنة.. استحمــلت وحافظت على نفسها.. وفي السينما علت من أسمها، حاوطت على عيالها.. معانا الست المطـــلقة غادة عادل.

وتم اســـتدراج غادة عادل للمقـــلب على أساس مشاركتها في مشهد بفيلم أكشن مع فان دام، لتبدأ مطـ ـاردة العربة التي تواجدت فيها مع مقدم البرنامج رامز جلال، الذي كان يرش عليها الماء ويحاول تشتيت انتباهها.

وأصــ ــيبت الفنانة غادة عادل بحالة من الـ ــرعب خاصة عندما بدأت جلال بالعربة إلى حافة الجسر، وبدأت العربة تنــ ـزلق باتجاه بالحيرة بشكل مخيــ ــف، وانهــ ــارت غادة عادل بعد ظهور التمساح في البحيرة وصــ ـرخت : “هموت يا رب”، وفي نفس الوقت كان رامز يخيــــفها بالثعبان ويزيد من توتـ ــرها.

وقامت الفنانة غادة عادل بضــ ــرب رامز جلال بمجرد اكتشافها المقــ ــلب، وكانت مصــ ــدومة بعد كشف رامز عن وجهه وابتعــ ــدت عنه، وبعدها قامت بشده من شعره وأوقعـــ ــته على الأرض.

رسالة غادة عادل لأبنائها

ووجهت غادة عادل رسالة إلى أولادها في نهاية الحلقة قائلة: “لما تشوفوا رامز إوعـــوا تسيبوه في حاله”.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقنـــاع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطـــاردات سكان البحيرة بالدراجات والسيارت وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخـــفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العــ ـربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخــ ــيف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *