سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تعرضها للانتـ ـقـ ـادات بسبب إعلانها.. منة عرفة: عارفة إن صوتي “وحش” ومش “ندمانة”

حالة من الانتـ ـقـ ـادات والهـ ـجـ ـوم تعرضت لها الفنانة الشابة منة عرفة، عقب مشاركتها في إحدى الإعلانات التجارية، وهي تؤدي أغنية بصوتها ورقصها ببعض الحركات على نغماتها.

الفنانة منة عرفة أكدت أنها تعرضت للانتـ ـقـ ـادات والهـ جـ ـوم من 90% من رواد «السوشيال ميديا»، وهذا يرجع لعـ ـدم إدراكهم لفكرة الإعلان بشكل صحيح قائلة:«هما اتريقوا على صوتي وإني بغني.. وأنا أصلًا مش بغني ومش بقول أغنية فيها طرب.. دي أغنية بسيطة بألحان راب محتاجة تأدية بس مش غناء».

وأوضحت الفنانة الشابة فكرة الإعلان التجاري، قائلة: «الإعلان فكرته إن واحدة صاحية من النوم وهي مضايقة إنها تقوم.. ومهندس الصوت ومخرج الإعلان كانوا طالبين مني إني أغني بطريقة مكشرة ومضايقة عشان يكون الصوت والأداء مظبوط».

وتابعت الفنانة الشابة أنها تدرك أن صوتها غير صالح، للغناء لكنها فوجئت بالهـ ـجـ ـوم والانـ ـتقـ ـاد عليها بهذا الشكل: «أنا معترفة إني مش بعرف أغني.. والإعلان مكنش هدفه الغناء.. مكنتش متوقعة الهـ ـجـ ـوم بالطريقة دي.. والناس بتعترض وخلاص.. وأنا اتعودت على الكلام الوحـ ـش وطريقة الانـ ـتـ ـقاد بشكل غير محترمة».

أما عن الرد على هذه الانتـ ـقـ ـادات والهجوم أوضحت «منة»: «جربت قبل كدا إني أطلع وأبرر للناس في مواقف تانية.. لكن برضو الطريقة منفعتش.. فخلاص مش هطلع أرد على انتقـ ـادات وأنا مش ندمـ ـانة أنا عارفة أنا عملت إيه.. وجتلي ردود فعل إيجابية جدًا من المتخصصين في مجال الإعلان».

ولم تلق الحملة الإعلانية إعجاب الجمهور،عبر موقع Twitter ووصفوا الإعلان بـ”المسـ ـتفـ ـز” وصوت منة عرفة “مزعج”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *