سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيهاب توفيق يكشف تفاصيل جديدة عن حـ ـادثة وفـ ــاة والده: ما حـ ــدث كان من رحـ ــمة ربنا

كشف الفنان المصري إيهاب توفيق تفاصيل جديدة عن حـ ـادثة وفـ ــاة والده، والذي وافته المنية إثر نشوب حريق بفيلا الفنان.

إيهاب توفيق وصف شعوره بمجرد معرفته بوفـ ـاة والده، وذلك خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، حيث قال: “شعور لا يوصف”.

وأضاف: “بعد وصول المطـ ــافي وإطــ ـفاء الحـ ــريق تمنيت أن أجد بابا بين الموجودين ولم أجده. دخلت لقيته حبيبي نايم في غرفته”.

وكشف أنه تـ ـوفى خــ ـنقا من الدخــ ـان ولم تطله النـ ــار، لافتا إلى أن الفيلا تفحـ ــمت كلها بفعل النـ ــار ماعدا غرفة والده، وهو لا يعرف السبب حتى الآن.

حيث قال: “إتخـ ـنق من الدخـ ـان وسبحان الله، الدور والشقة الخاصة به كلها تفحـ ــمت ما عدا غرفته.. لا أعرف سبب عدم دخول النـ ــار إلى غرفته، من رحـ ــمة ربنا”.

يذكر أن فيلا الفنان إيهاب توفيق، كانت قد وقـ ــع فيها حـ ــريق كبير يوم 9 يناير 2020، بالطابق الأول الذي يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، إلا أن الوقت لم يسـ ــعفه، ولقى مصـ ــرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف وتلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا، بنشــ ـوب حـ ــريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر.

ورحل والد إيهاب توفيق بسبب اختنـ ــاقه من الحــ ـريق، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيــ ــطرة عليه من قبل الدفع بـ8 سيارات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *