سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

محمد رمضان يرد على انتقــادات دخوله السجــن في أغــلب مسلسلاته وآخرها “المشوار”: تكــفير ذنــوب

تعـرض الفنان المصري محمد رمضان لانتقــادات وسخــرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد دخوله الحجز في مسلسله الرمضاني الجديد “المشوار”.

وقد جات انتقــادات وسخــرية نشطاء، بسبب تكرار دخول الشخصية التي يجسدها محمد رمضان إلى السجن في عدد كبير من مسلسلاته خلال السنوات الماضية.

الفنان المصري رد على هذه الانتقــادات، بطريقة ساخــرة، حيث قال: “يا أسطى على فكرة هي ليلة واحدة في قسم العطارين مش سجــن، ولو سجــن اعتبره تكــفير ذنــوب في شهر المغــفرة”.

انتقــادات لمحمد رمضان ودينا الشربيني بسبب مشهد جريء:

وكان قد تعرض الفنان المصري محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني لانتقــادات شــديدة من الجمهور، بسبب مشهد جريء جمعهما في الحلقة الأولى من مسلسلهما الرمضاني “المشوار”.

خلال المشهد يدخل “ماهر” محمد رمضان على زوجته “ورد” دينا الشربيني المطبخ وهي تطهو المسقعة وبسبب ارتبــاكها بعدما اقترب منها وقعت الملعقة على الأرض وهنا حاول رمضان الاقتراب منها أكثر، ليتبادلا بعض العبارات والإيمــاءات الرومانسية الجريئة.

وقد أثار هذا المشهد جدلًا كبيرًا بين الجمهور الذى رأى أن المشهد كان جــريئًا واحتوى على إيحاءات جنسية حتى لو كانت بين زوج وزوجته في أحداث المسلسل، واعتبروا أنه لا يتناسب مع شهر رمضان.

وقد استخدمت أغلب التعليقات كوميكس عمرو مصطفى الشهير المعروف بعبارة “في رمضان!!” وذلك للتعليق على أحداث المشهد.

تفاصيل مسلسل “المشوار”:

ومسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر”.

وتدور أحداث مسلسل حول ماهر وورد، وهما عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصـــعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غــــريبا يحيط بماهر وورد، ويتطــرق العمل لقضـــية تجارة الآثار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *