سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حسن الرداد يكشف عن آخر كلمات والدته له قبل رحيلها: ما كنتش أعرف أن ده كان الوداع.. صور

نشرت الفنان المصري حست الرداد عن الهدية التي منحتها والدته له في عيد ميلاده، والذي حل قبل رحيلها بأيام قليلة.

هدية والدة حسن الرداد له كانت عبارة عن سلسلة على شكل صدفة محفور عليها بالكتابة اليدوية رسالة مؤثرة، قالت فيها: “إلى توأم روحي وابني وأبي وصديق العمر، كل ثانية وأنت سعيد وعقبال ألف سنة 2/1/2021”.

الفنان المصري نشر صور للهدية، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق بكلمات مبكية: “تلك كانت آخر كلمات وداعك لي يا أمي، كلمات رقيقة مكتوبة على هدية عيد ميلادي، ما كنتش اعرف أنك فوقتي من تعبك عشان تديني الهدية وتمشي بعدها على طول، ما كنتش أعرف أن ده كان الوداع”.

وأضاف: “لآخر لحظة كنتي بتعملي كل حاجة عشان تسعديني، وتعزمي الناس اللي بحبهم عشان تفرحيني وأنتي يا حبيبتي كان كلك ألم لكن ابتسامتك على وشك طول الوقت الله يرحمك يا نور عيني وإن شاء الله في الجنة وإن شاء الله ألقاكي في الجنة”.

وكان حسن الرداد قد نشر مؤخرا صوراً نادرة له مع والدته في طفولته، واستعاد ذكرياته معها، ورثاها بكلمات مؤثرة قال بها: ”بداية الرحلة يا ماما”، وظهر حسن الرداد في الصور في مناسبات مختلفة مع والدته ومنها صوراً نادرة لوالده الراحل وشقيقه الراحل في طفولتهما، ولاقت الصور تفاعل من الجمهور الذين تعاطفوا معه برسائل الموا سـ ـاة والتعـ ـزية.

ونشر أيضاً حسن الرداد عدة صور حديثة له مع والدته الرا حلة وآخرها خلال أدائهما مناسك العمرة مؤخراً، بالإضافة إلى صور له معها في حفل زفافه على إيمي سمير غانم، وتلقى في الأيام الماضية عشرات رسائل التعـ ـزية والموا ساة من زملائه الفنانين، والذين شارك بعضهم في جنازة والدته ومنهم الفنان محمد لطفي والمنتج أحمد السبكي وغيرهم.

ونعى حسن الرداد والدته على مواقع التواصل وقال في رسالة وداعه لها:” توفت الى رحمة الله تعالى والدتى أحن واطيب ام فى الدنيا السيدة/ فادية الرداد.. مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى و بابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب.. إنا لله و إنا اليه راجعون”.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجة حسن الرداد، قد نعت الراحلة برسالة مؤثرة أيضاً على إنستجرام قالت بها:” ان لله وإن اليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبه قلبي حماتي وصاحبتي و امي .. هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح.. فاديه الرداد يا اعظم ام واحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك..ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة واحضنك.. بحبك”، وكذلك شقيقتها دنيا سمير غانم التي قالت في رسالتها:” البقاء لله والدة أخويا وزوج أختي حسن الرداد الأم العظيمة الحنونة فادية الرداد ربنا يرحمها و يصبر كل عيلتها و حبايبها.. هتوحشينا أوي البقاء لله حسن ونيبال حبايبي ربنا يصبركم يا رب.. نسألكم الفاتحة والدعاء”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *