سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثالثة مع طفليها.. وتكشف عن أمنيتها الوحيدة في العام الجديد.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها للمرة الثالثة، يوم الأحد 7 فبراير، وشاركت متابعيها بمجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وقد لفتت تورتة الحفل الأنظار، حيث حملت صورة لنادين نسيب نجيم بالإضافة لمجسمات لأدوات المكياج، وقد التقطت الفنانة الكثير من الصور مع طفليها بجوار تورتة الحفل.

نادين علقت على الصور، بقولها: “واليوم كمان مفاجأة حلوة بس اليوم رسميًا عيد ميلادي فعلاً حاسي حالي خلقت من جديد بعد كل يلي قطعت فيه السنة الماضية”.

وكشفت عن أمنيتها الوحيدة في هذا العام، بقولها: “أمنيتي الوحيدة تكون سنة اجمل ونجاح اكبر واهم شي الله يخليلي ولادي لانه هني عيدي شكراً لكل رسائلكم الحلوة ولمحبتكم الكبيرة بشوفكم قريباً خلال شهر رمضان المبارك بمسلسل ٢٠٢٠ اشتقتلكم”.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد احتفلت بعيد ميلادها، الـ36 فهى من مواليد يوم 7 فبراير عام 1984، رفقة أصدقائها وقامت بنشر صور الاحتفال، بالإضافة إلى صورة تورتة عيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة: “إنه عيد ميلادي، أنا أقضي الحجر الصحي مع أطفالي، شكرًا لك ناتو على مفا جأ تي قبل عيد ميلادي”، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها.

واحتفلت للمرة الثانية مع طفليها، ونشرت مجموعة صور من الاحتفال، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها: حفلة عيد ميلادي الثانية مع حبي الأبـ ـدي غير المشـ ـروط.. أطفالي هاڤن وجوڤاني”، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها وجمهورها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *