سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد صورتها في أحضـــانه.. غادة عادل تكشف حقيقة زواجها من حسن شاكوش.. وأول رد فعل لابنها

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش منذ عدة أيام صورة له وهو يحتضن الفنانة غادة عادل، معبرا عن سعادته الشديدة برؤيتها.

حسن شاكوش علق على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: ” كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط جدًا أني شوفتك، حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل”.

وبعد انتشار هذه الصورة، ترددت الكثير من الأنباء حول زواج غادة عادل من حسن شاكوش، وذلك بعد انفصالها منذ سنوات عن زوجها المخرج مجدي الهواري.

الفنانة المصرية خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء تماما، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “حسن شاكوش فنان محترم و لقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائيه و صورة فوتوغرافية”.

غادة عادل نفت تماما كل ما قبل عن زواجهما، بقولها: “أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو الا هـ ــراء من نسج خيال كاتبه او قائله”.

ومن جانبه عبر ابنها “عبدالله” عن استيائه من نشر هذه الأنباء الخاطئة عن والدته، وعلق على كلامها، بقوله: ” حاجه خــ ـــره”.

وكان المخرج مجدي الهواري قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد طليقته الفنانة غادة عادل، ونشر صورة طريفة لها، وهي تضحك بشدة، وأمامها تورتة عيد ميلادها.

طليق غادة عادل أرفق الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بتهنئة خاصة لها، حيث كتب: “كل سنة وانت ديماً متألقة #غادة_عادل”.

وبعدها بساعات قليلة نشر مجدي الهواري صورًا جديدة من احتفاله بعيد ميلاد والدة أبنائه، حيث ظهر الثنائي وهما يقفان أمام كعكة ضخمة وباقة منّ من الورد وعلق قائلاً: “دودو كل سنة وانتي طيبة وسنة جديدة سعيدة.. كبرنا التورتة علشان الناس اللي كانت زعلانة.. كل سنة وأنتم واحنا معاكم طيبين.. ، احترامنا لكل اللحظات من احترامنا لبعض ومن احترامنا ليكم.. الجمهور العزيز”.

وأشاد قطاع كبير من متابعيهما بعلاقتهما الجيدة رغم الطلاق، واهتمامهما بكافة التفاصيل الخاصة بحياة كل منهما، فيما اعتبر آخرون أن ظهورهما هذا بمثابة عودة المياه إلى مجاريها وأنه ربما يكون تمهيدًا لعودتهما كزوجين، كذلك اختلط الأمر على البعض وقرروا توجيه التهاني والمباركات لهما على اعتبار أنهما عادا لبعضهما البعض بعد مرور عامين من الانفصال.

وكانت غادة عادل قد أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري منذ ما يقرب من عامين، وذلك بعد زيجة استمرت لأكثر من 20 عاما، أثمرت عن 5 أبناء “4 ذكور وابنة واحدة هي “مريم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *