سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادية الجندي تثــ ـير الجدل بدعوة طليقها محمد مختار على حفل عشاء في منزلها.. صور

دعت الفنانة المصرية نادية الجندي طليقها المنتج محمد مختار، على حفل عشاء في منزلها، بحضور عدد من أصدقائها من نجوم الفن.

الحفل حضره الفنان هاني شاكر وزوجته، والفنانة لبلبة، والفنانة زينة، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والكاتب الصحفي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن.

نادية الجندي التقطت مجموعة صور مع طليقها وحضور الحفل، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “حفل عشاء بسيط في منزلي يجمع أعز الأصدقاء والأهل والأحباب”.

الفنانة المصرية تابعت: “نورتوني وشرفتوني.. ودائما متجمعين علي خير وحب وبحبكم كلكم #نادية_الجندي”.

دعوة نادية الجندي لطليقها محمد مختار على حفل عشاء، أثار الجدل بين جمهورها، وتسائلوا عن إمكانية عودتهما لبعضهما.

يذكر أن الفنانة نادية الجندي، تزوجت في بداية حياتها من الفنان عماد حمدي، رغم فارق العمر بينهما وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام حمدي، وتزوجت بعده من المنتج محمد مختار ولكنهما انفصلا بعد فترة ولم يستمر زواجهما.

وكانت نادية الجندي قد كشفت من قبل سبب فشل زيجاتها، بقولها: “المرأة الناجحة تدفع ثمن نجاحها من حياتها الزوجية، لأن الرجل الشرقي أناني بطبعه، وأول ما يلاقي الست نجحت جدا يغير وميحبهاش تتفوق عليه، نادرًا ما تلاقي راجل يتقبل ده.. وفعلا النجاح بيخوّف الرجالة”.

وأضافت: “أنا دفعت تمن نجاحي من حياتي الزوجية لأن دايما في نوع من الأنانية.. الراجل بيبقى عايز الست دايما تكون أقل منه، حتى لو كان ناجح في مجاله، لكن نجاح الست بيعمل له نوع من عدم الثقة في النفس”.

وتابعت: “في حياتي كلها ماحسستش راجل إني متعالية عليه أو إني نادية الجندي الفنانة.. بالعكس أنا زوجة مطيعة جدا وبيتوتيه جدا ويمكن أقل من أي زوجة طبيعية في الحياة.. يمكن بعمل حاجات متعملهاش أي زوجة.. وبشوف كل طلبات الراجل.. ومع ذلك النجاح يظل عامل حاجز بينا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *