سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

رحاب الجمل ترد على تصريحات باسم سمرة وأنه أخـــرجها من قسم الشرطة وتعتـ ــذر لبناته على الهواء

ردت الفنانة رحاب الجمل، على تصريح الفنان باسم سمرة السابق ضـ ـــدها وأنها أخرجها من قسم الشرطة بعد تعـ ـــرضها لمشكلة.

رحاب الجمل، قالت خلال استضافتها في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والكذاع عبر فضائية “المحور” : باسم قال في بداية المكالمة إنه لا يعرفني، فكيف يخرجني من قسم الهرم، وعندما تكون عندي مشكـــلة في أي قسم هل أترك والدي وزوجي أو النقيب وألجـأ لباسم سمرة؟”.

وأضافت: لم يحدث أنه قام بمساعدتي في الخروج من القسم، وكل شخص حر فيما يقوله، وأنا شرحت الخـ ــلاف في كل مكان.

وكشفت سبب الخــ ـلافات بينهما قائلة:  في بروفة أحد الأعمال كنت أكلم الإستايليست منى عبدالسلام وهو كان يتكلم مع أحد الأشخاص وطلب مني السكوت بشـ ــتيمة.

وقالت بسمة وهبة لرحاب الجمل قلت إن باسم لم يكن في وعـــيه؟ فأشارت برأسها موافقة، وأضافت : لا أريد مضــ ـايقة النقيب أشرف زكي كإنسان ووعدته بعـ ــدم التطرق للموضوع بعد تدخله في كواليس المشكلة.

اعتــ ـذارها لبنات باسم سمرة

وقدمت رحاب الجمل، اعتـ ـذار على الهواء لبنات باسم سمرة قائلة: “أعتذر لبنات باسم سمرة، كبار وقمرات ميستـــحقوش أحطـــهم في الموقف حتى لو والدهم غلـــط، أنا أم وأعرف كويس أوي، وأنا ماشية في الطريق خطـــواتي بتــدبدب على راس ابني”.

تفاصيل أزمـ ـة رحاب الجمل وباسم سمرة

وتعود مشكلة رحاب الجمل وباسم سمرة إلى يناير الماضي، وفي ذلك الوقت هاجـ ــمت فنانا معروفا رفضت ذكر اسمه في البداية، بسبب تصرفاته التي وصفتها بغير المسؤولة في موقع التصوير وإسـ ــاءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكـ ــر دائمة، واتهـ ــمته أنه دخل في بروفة فيلم يجمعهما وطلب لف سجــائر حشـ ــيش ومع رفض الجميع تشـ ــاجر.

وأعلنت رحاب الجمل بعدها أنها تقصد الفنان باسم سمرة، موضحة أنه تسبب في أزمـ ـــة كبيرة وأنها لن تترك حقها وإذا لم تتحرك النقابة ستتقدم ببـ ــلاغ رسمي.

وتدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد أن أي فنان سيكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشكلة وقعت بينه وبين زميله دون اللجوء إلى النقابة أولا سيتم شطبه، مؤكدا أن من يخطئ ستتم محاسبته وأن النقابة فوق الجميع.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *