سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

قصي خولي يظهر بشعر وشارب أشقر في إطلالة غــريبة.. فيديو

فاجأ الفنان السوري قصي خولي جمهورها بنشره مقطع فيديو، ظهر فيه بإطلالة غــريبة، حيث ظهر بشعر وشارب باللون الأشقر غير شكله تماما.

مقطع الفيديو رصد تحضيرات قصي خولي لشخصية “وزير” التي جسّــدها بالشعر الأشقر في مسلسل “بارانويا”، وعلق الفنان قائلا: ” تحضيرات شخصية #وزير مسلسل #بارانويا شاهد vip”.

قصي خولي يتعرض لانتقــادات بسبب عملية تجميل:

وكان قد أثار الفنان السوري قصي خولي الجدل من قبل بسبب تحول مــلامحه بعد خــضوعة لتقنية تيكساس التي غيرت وجهه بالكامل، لينقسم متابعيه بين مؤيدين اعتبرو أن العملية منحته جمالاً خاص، ومعارضين اعتبروا أنه أصبح أكبر عمراً ونسخة متطابقة من نجوم آخرين.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لخـولي أبرزت التغير الواضح في ملامحه، حيث أصبحت منطقة الدقن التي كان يتميز خولي بنحتها ورفعها، أكثر عرضاً وهو ما منح النجم السوري إطلالة متغيرة تماماً عما اعتاد عليها جمهوره.
قصي خولي يتميز دائماً بوسامته، وملامحه المميزة، وبعد نشر صورته بعد التجميل صُـ ـدم جمهوره من التغير الواضح الذي بدا عليه، فتحول وجه النجم السوري من الوجه النحيف إلى الوجه المستطيل، كما بدت ملامحه أكثر حدة.
 
وبمجرد تداول صورة قصي خولي بعد التجميل انهالت التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مؤيدة اعتبر أصحابها أن استخدام تقنية التكساس منحت قصي خولي جمال خاص، وبين تعليقات عبر متابعيها عن غضـ ـبهم من تغير النجم السوري الذي يعشقون وسامته.
وتسائل البعض عن سبب التحول وعن العملية التي حولت من ملامح نجمهم المفضل، وذلك قبل أن تعلن الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن النجم السوري خضع لتقنية تيكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ.
 
سميت هذه التقنية بهذا الاسم لأن سكان ولاية تكساس يتميزون بذقن عريضة متناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.

استخدام النجم السوري قصي خولي للتجميل جعله يبدو بعمر أكبر من عمره، فأصبح بوجه أكثر حدة وأكثر عرضاً، وهو ما لفت الانتباه إليه بشدة وجعل البعض يتسائل عن أسباب خضوعه لعملية تجميل جعلته يبدو أكثر في العمر، فجاء في التعليقات: “حسيته عجز”، “الناس بتروح تجمل نفسها لتبان أصغر وأحلى، ليش قصي سوى هاد بنفسه، كنت أجمل وأوسم نجوم الشاشة، الحين حسك صرت أكبر ووجهك أصبح أكثر شراسة، ماني فاهمة إيش الداعي للعملية اللي الكل صار بيسويها في وجهه الحقيقة.. نسخ واحدة صرتوا كلكم”.

 
 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *