سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

 بعد تبادل الإهــ ـانات على السوشيال ميديا.. أحمد سعد يعترف: غلـ ــطت في حق سمية الخشاب

علق الفنان المصري أحمد سعد على حـ ــرب السوشيال ميديا التي اشتــ ـعلت بينه وبين طليقته الفنانة سمية الخشاب، وتبادلهما للإهــ ـانات، وذلك بعد عرض مشهد غنائه في فرح “موسى وحلاوتهم”، في مسلسل “موسى”.

أحمد سعد اعترف أنه أخــ ـطأ غي حق سمية الخشاب عندما أعاد نشر تعليقات سـ ــاخرة من بعض المتابعين، والتي أشارت إلى سعادته بالتخــ ـلص من سمية الخشاب وتــ ـوريــط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

سعد أكد أنه أعاد نشر هذه التعليقات دون أن يقرأها، حيث قال، خلال استضافته في برنامج MBCTrending: “أنا ليس عندي وعي كامل عن السوشيال ميديا، وكل ساعة تصلني أشياء كثيرة من الناس أعيد نشرها من باب التقدير”.

وأضاف: “عملت (ريبوست) من غير ما أقرا، وشفت المنشور ساعة المشكلة قلت لأ ما يصــ ـحش حد يقول كده على واحدة ست”.

واختتم كلامه، بقوله: “أعترف إني غلطت، وهي ردود فعلها غــ ـريبة وليس لها معنى، لأنها ليست زوجتي وليس لها عندي أي شيء”.

وكان قد اجتمع الفنان أحمد سعد وطلـ ــيقته الفنانة سمية الخشاب لأول مرة، وذلك خلال ظهور الفنان أحمد سعد كمغني في حفل زفاف “موسى” و”حلاوتهم”، التي تقوم بدورها سمية الخشاب في مسلسل “موسى”.

أحمد سعد ظهر بجانب محمد رمضان وسمية الخشاب وهما يلتقطان صور الزفاف، وظهر محمد رمضان في إحداها وهو يحمل سمية الخشاب على ذراعيه.

وبعد انتشار الصور، بدأ المتابعين في كتابة تعليقات سـ ــاخرة على الصور، والتي نشر أحمد سعد بعضها، على خاصية “ستوري” على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

أحمد سعد انتقى الصور التي أشارت إلى سعادته بالتخــ ـلص من سمية الخشاب وتــ ـوريــط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

تصرف سعد اثار غضب الفنانة سمية الخشاب، فردت عليه بنشرها صورة لـ “قرنين”، في إهــ ـانة صريحة له.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *