سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حسن شاكوش يرد بــاكيا على اتهــامه بالمتاجــرة بمــرض والدته بالسرطــان: يا رب يجــيلى أنا ويشـيله عن أمي

عبر مغني المهرجانات حسن شاكوش عن اســتيائه الشـــديد من اتهــامه بالمتــاجرة بمــرض والدته بالســـرطان على وسائل التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش رد على هذا الاتهــام، بقوله: “أنا على آخر الزمن أتاجر بمــرض أمي، ورغم المشـــاكل اللي معايا عمــري ما طلعت قلت أمي عندها ســـرطان أو بصرف على عــلاجها أو على عائلتي”.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن أمور عائلته حاجة خاصة به ومن الأمور التي يكتمها بينه وبين نفس.

مغني المهرجانات أكد أنه يتمنى أن يصــيبه هو هذا المــرض وتشــفى والدته منه، قائلا: “لما بقعد أفكر في مــرض أمي بيجي عليا وقت بقول يا رب يجي لى أنا ويشــيله عن أمي”.

وعن حالة والدته الصحية، قال: “وضعها الصحي متأرجــح ولكن الفترة دي حالتها مش كويسة بسبب أنها بتشــوفني بتــأذي وتعــبت وتأثرت باللي حصل لي، ومرة أمي وقــعت في الشارع من التعــب وفى حاجات كتير مش عايز أتكلم فيها عشان محـــدش يقول بنتاجر بها”.

حسن شاكوش يكشف خــسارته أكثر من 4 مليون جنيه بسبب أزمــته مع النقابة:

وكان قد كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنه خــسر الكثير من الأموال، منذ أزمــته الأخيرة وايقـــافه من نقابة الموسيقيين.

حسن شاكوش أكد أن خسائره وصلت لأكثر من 4 مليون جنيه، حيث قال: “أنا خســرت شغــل ورجعت عربون شغــل كتير لناس ورجعت رقم كبير خلال 8 شهور اللي وقفتهم، ومرجع فوق الـ4 مليون جنيه”.

مغني المهرجانات أكد أنه تعــب نفسيا مما يحدث له،  حيث قال، خلال استضافته في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”: “تعــبت نفسيا أنا كل يوم بنام وأنا بعــيط، وعرفت قيمة مصر”.

وأشار إلى أنه لم يقم بطرح أي أغنية على قناته باليوتيوب التزاما بالقرار، مؤكدا أنه حقق أرباحا من أغنية بنت الجيران ولكن مجمل الأرباح مقسمة بين شركتين.

وكشف أنه يخــاف من الحســد، بقوله: “بخــاف من الحســد دلوقتي وأغنية بنت الجيران حققت نجاحا كبيرا ولكن الناس مفكرة اليوتيوب بيصرف فلوس بالمشاهدات، والناس خدتها تجارة دلوقتي وبتعمل قنوات يوتيوب ولكن الإعلانات على القناة هي اللي ممكن بتعمل فلوس كويسة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *