سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مي حلمي تنشر صورة حديثة لها برفقة خطيبها.. وترد على أحد متابعيها بعد أن دعا عليها بالمـ ــوت

شاركت الإعلامية مي حلمي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، بصورة حديثة لها برفقة خطيبها بأحد المطاعم، والذي حرصت عن إخفـ ــاء ملامحه عن جمهورها، مكتفية بإظهار يده وهو إلى جوارها.

الصورة حرصت على العديد من التعليقات التي تمنت لها السعادة وتساءلت عن موعد زفافها، ولكنها تلقت تعليق غـ ـريب دعا عليها بالمـ ــوت قائلًا: “إلهي تتســ ــمّمي ونتفرج عليكي بتمـــ ـوتي”، لترد عليه مي قائلةً: “فيه ملايكة بتقولك ولك بالمثل ما تمنـ ــالكش كده حتى لو أنت بتتمنالي ده، ربنا يكفيك شر المــ ـــرض ودعوة زي دي، ماعملتلكش اللي يخليك تدعي عليّ كده ولا أســ ـأت ليك عشان تقولي كده، ده إحنا في أيام مفترجة حــ ــرام الدعا ده”.

مي حلمي وخطيبها

وكانت مي حلمي قد أكدت في تصريحات سابقة أن خطيبها الجديد ليس مصرياً، وهو رجل أعمال، ولا يحب الظهور الإعلامي، وأشارت إلى أنّها ستفكر في النقاش معه لإقناعه بالظهور معاً أمام الكاميرات، فهي تخــ ــاف عليه من التعليقات السلــ ــبية، لأنها تحبه… وأضافت أنّها تشكر الظروف التي سمحت لها بالتعرف الى خطيبها الجديد، لأنه بحسب وصفها “حلو من جوا ومن برا”.

مي حلي تخــشى عليه من الحسد

وكانت مي حلمي قد أوضحت في تصريح سابق لها إنها تخـــشى على خطيبها من الحسد لذلك فهي لا تود الإفصــاح عن صورته، موضحة أنها أصبحت أكثر حرصًا على أخبارها الشخصية، لأنها تريد لعائلتها وبيتها أن يكونوا بعيدين عن الأضواء والأخبار.

وقالت حلمي: “بصراحة أريد أن يكون بيتي وأطفالي المستقبليين بعيدين عن مهــ ـاترات السوشيال ميديا وأعين الناس”.

 

وأكدت مي حلمي ارتباطها قائلة: “ما أنا قايلة أني مرتبطة من 4 أو 5 شهور”، ورفــ ـضت الإدلاء بأي تصريحات عن خطيبها الذي لم تكشف هويته إلى الآن.

وأوضحت مي حلمي سبب خــ ـوفها من الحسد قائلة: “أصل هو حلو وقمر وعيونه ملونة وطويل اسم الله، فأنا بصراحة خايــــفة ياخد عين مش عايزاه ياخد عين، وكمان هو مش مصري”.

وعن موعد الزفاف قالت مي حلمي: “لما ربنا يريد، الأمر فيه لله، النصيب بتاع ربنا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *