سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

محمد أنور يبكـ ــي وينــ ــهار بعد وقوعه ضحــ ــية لرامز جلال.. والأخير يسـ ــخر من إنجيليزته

وقع الفنان محمد أنور، ضحــ ـية لمقالب الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز موفي ستار”، والذي يتم تصويره في السعودية ويذاع عبر فضائية mbc مصر.

ودخل محمد أنور في نـــوبة ضحك أثناء وضع ماكياج الشخصية التي يجسدها، بعد ارتدائه الشعر المســـتعار ووضع الخطوط الســوداء على وجهه، ووصف نفسه بأنه أشبه بالحــمار الوحشي.

وبعدها دخل چان كلود فان دام إلى غرفة محمد أنور، الذي أصـــيب بالذهـــول من رؤية النجم العالمي أمامه، وتلعـــثم وهو يحاول نطق عبارات بالإنجليزية، موضحا: “أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين”.

وظل أنور يتحدث مع فان دام عن مدى إعجابه به قبل أن يقول: “ده أنا ممكن أوطـــي علي رجلك أبوسها من الفرحة”، ليرد فان دام سريعا: “لا لا، يمكننا فقط تقبيل أقدام أمهـــاتنا”، ليعلق رامز جلال “كسـ ـــفتنا”.

كما سخــر رامز جلال منه في الكواليس، وقال: “فان دام إنت نجم أفلام الـ “دِب دِب ذا بيبول”، مش مصدق إني قابلتك أنا حاسس إني “أندر دوش”.

وركب محمد أنور السيارة المسرعة مع فان دام، وظل يـص ـــرخ من الخـ ـــوف ويطالبه بالتدخل لإيقاف السيارة قائلا: “والنبي يا عم فان دام وبكي خلال الحلقة”.

 

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجــوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجـ ــارات والمـــواقف الصعـــبة خلال الهـــرب بالعربة، كما يخيـــفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخـــفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخـــيف.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *