سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

متابع يهــاجم نيللي كريم ويدعو عليها بالمــوت بسبب مسلسلها “فاتن أمل حربي”.. والفنانة ترد

تتعــرض الفنانة المصرية نيللي كريم للهـــجوم من عدد كبير من الرجال بسبب مسلسلها الرمضاني الجديد “فاتن أمل حربي”، وذلك لمناصرته للمرأة ومحاولة تغــيير قوانين الحــضانة.

وقد هــاجم أحد المتابعين الفنانة نيللي كريم ودعا عليها بالمــوت هي والإعلامية رضوى الشربيني لمعــاداتهما للرجال، حيث كتب: “منك لله يا شيخة ربنا ياخــدك أنتي ورضوى الشربيني في يوم واحد”.

الفنانة المصرية أعادت نشر تويتة المتابع، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وردت عليه بقولها: “أشكرك جدا.. رمضان كريم”.

انتقــادات لنيللي كريم بسبب أيفون 12:

وكانت قد تعــرضت الفنانة المصرية نيللي كريم للكثير من الانتقــادات بسبب صورة ظهرت لها من كواليس مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي”، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

نيللي كريم ظهرت في الصورة وهي ممسكة بتليفون “آيفون 12″، على الرغم من أنها تؤدي دور شخصية فقيرة لا تستطيع امتلاك مثل هذا التليفون، وهو ما عرضها لانتقــادات شديدة.

الفنانة المصرية ردت على هذه الانتقــادات، بتأكيدها أن هذه الصورة التقطت لها في الاستراحة، وأن هذا التليفون هو تليفونها الشخصي وليس تليفون الشخصية.

نيللي كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ده تليفوني مش تليفون فاتن.. ياريت نهدي شويه.. و الصوره ديه من الاستراحه مش من التصوير”.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتذهب نيللي كريم للمحكمة خلال الأحداث بسبب خــلافات مع زوجها الذى يجــسد دوره شريف سلامة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وتتعرض نيللي كريم خلال الأحداث للطــرد من منزلها برفقة أطفالها ويواصل زوجها تهــديدها بعد الطــلاق ولكنها ترفــض تلك التهــديدات وتقرر مقــاومتها، ورفع قــضية على قانون الأحوال الشخصية.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبرهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، محمد التاجي، وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *