سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صورة لأحمد بدير بلحية وجلباب أبيض تثـــير الجـــدل حول اعــــتزاله الفن.. والفنان يكشف الحقيقة

ظهرت صورة حديثة للفنان المصري أحمد بدير، ظهر فيها بإطلالة مخــ ـتلفة تماما، حيث ظهر بلحية بيضاء كثيفة ونظارة طبية، وكان يرتدي جلباب وطاقية باللون الأبيض.

عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تكـــهنوا باعــ ــتزال أحمد بدير الفن، وهو ما دفع الفنان للخروج عن صمته ليكشف الحقيقة.

بدير قال: ” في الحقيقة فوجئت بكل هذا الجـ ــدل حول هذه الصورة التي تم تداولها مؤخرا، وأحدثت ضــ ـجة كبيرة على السوشال ميديا، وكنت أتخـ ـيل أن الجمهور بمجــ ـرد رؤيتها سيتفهم أنها لشخصية فنية بدلا من إطــ ـلاق تفسيرات غيـ ــر منطقية ومنها اعتــــزالي التمثيل”.

وأكد أنه لا يفكر في اعــ ـتزال الفن على الإطــ ـلاق، حيث قال: “أنني لا أفكر في الاعـ ــتزال سواء حاليا أو من قبل، لأن الفن بالنسبة لي ليس فقط مجـ ــرد مهــ ـنة أعمل بها ولكن شيء أحبه كثيرا ومتعة لي ومؤمـــن برسالته إذ يعني لي الكثير، وإضافة لذلك هو أنني لم أقم يوما بإطـــ ـلاق لحيتي في حياتي الشخصية وإنما دائما ما يكون ذلك من خلال الأعمال الفنية والتي تتطلب فيها الشخصية ذلك”.

أما عن تفاصيل هذه الصورة، قال: “الصورة تعود لشخصية أجسـ ــدها في مسلسل تلفزيوني جديد انتهـ ــيت من تصويره مؤخرا في مدينة دبي، ويحمل عنوان “ليالي الشمال” وهو إنتاج عربي مشترك، وأجــ ــسد من خلاله شخصية مليئة بالتفاصيل لرجل متطــ ــرف دينيا، والعمل بشكل عام يناقش قضايا مهمة”.

واختتم كلامه، بقوله: “وفي النهاية اعتبر هذا الجـ ــدل الذي حدث في صالح العمل ودعــ ـاية غــ ـير مقصودة له، ولم يغــ ــضبني ما أثير حول الصورة من تعليقات وكلها أسعدتني كثيرا وأضحكتني، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *