سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادين نجيم تــدافــع عن نفسها في اتهــ ـامـ ـها بادعـ ـاء الإصـ ـابـ ـة في “مرفأ بيروت”

ردت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على من اتهـ ـموها بادعـ ـاء الإصـ ـابة خلال حا  دث مر فأ بيروت، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج carpooolkaraokea مع الإعلامي وسام بريدي.

ووصف نادين نجيم الاتهـ ـامـ ـات التي وجهت لها بـ”السخـ ـيفة جدا”، قائلة:”سخـ ـيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجندين أنفسهم وضلوا يعملوا ليل ونهار من كثرة المصـ ـابـ ـين”.

واستـ ـنكـ ـرت نادين أن يكون هناك من يمكنه ادعـ ـاء الإصـ ـابة، في وقت عصيب مثل وقت الحا  د  ث وسط انشـ ـغال جميع الأطباء بعلاج الجر  حى.


وأضافت: “غير الضحـ ـايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجر حى شو هالخبرية البشـ ـعة، وعلى مين عم بيحكوا، ليه هو أنا ناقصني تجميل، بيحسـ ـسوني اني جز وعة على شو لحقيـ ـني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقـ ـضي نصف الوقت الخاص بالمكياج لكي أخفـ ـي عيوب أنفي”.

وكانت نادين نجيم، قد كشفت النقـ ـاب عن صور لها من داخل غرفة العمليات، بعد إصابـ ـتها.

مع ولديْها هيفين وجوفاني

وتعكس الصور إصابات بالغة أثـ ـرت على ملامح نادين نجيم، وهو ما دفعها للخضـ ـوع لعملية تجـ ـميل عاجلة لتر ميم وجهها.

ولفتت خلال اللقاء التلفزيوني إلى أن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جر وحها التي كانت تهـ ـدد بصـ ـرها، بعدها خضـ ـعت لعملية جر احية واستيقظت بعد 7 ساعات.

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم تخـ ـوض سبـ ـاق رمضان 2021، بمسلسل “2020” وهو من الأعمال الدرامية التي تأجل عرضها بسبب أزمة فيروس كورونا والتي بدأت في العام الماضي، حيث كان من المقرر أن يعرض في رمضان 2020، لكن نظرا لأزمة كورونا وعدم قدرة صناع العمل على استكمال تصويره تقرر تأجيله، وعاد صناعه لتصويره في الصيف الماضي وأعلنوا الانتـ ـهاء منه، كما كشفوا كذلك عن عرضه في شهر رمضان 2021، ويعد العمل هو الثاني الذي يجمع كل من الفنان قصي خولي والنجمة نادين نسيب نجيم وذلك بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض في رمضان 2019.

مسلسل “2020” يشارك في بطولته بجانب نادين وقصي خولي، كل من حسين مقدم وماريتا الحلاني ورولا بقسماتي، وفادي إبراهيم، وكارمن لبس، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *