سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شبيهة عبلة كامل تشــ ــعل مواقع التواصل الاجتماعي بتقليدها للفنانة.. والجمهور: سبحان الله

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تشبه الفنانة المصرية عبلة كامل بشكل كبير.

الفنتاة لم تكـ ــتفي بأنها تشبه عبلة كامل شكلا، بل قامت أيضا بتقليدها، وذلك في طريقة كلامها وحركاتها، وأجمع الكثير أنها بالفعل تشبهها إلى حد كبير.

وكان من بين تعليقات المتابعين: ” رهيـ ــبة نسختها تشبهها جدا، يخــ ــرب عقلك كأنك عبلة، سبحان الله على الشبه”.

وكانت عبلة كامل قد خرجت عن صمتها بعد الشـ ـــائعات الكثيرة التي واجهتها في الفترة الأخيرة حول مــ ـرضها واعتــ ــزالها الفن، ونشرت أول رسالة للجمهور بعد فترة من التساؤلات حول غيـــ ـابها الغــ ــامض.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” إنها تلقت مكالمة من الفنانة عبلة كامل، وتحدثت معها عن تفاصيل حالتها الصحية والنفسية في الفترة الأخيرة، بعد الضــ ــجة الكبيرة التي أثــ ــيرت حولها مؤخرًا بسبب شائــ ــعات اعتـ ــــزالها ومـــ ــرضها، وأضافت إن عبلة كامل فــ ــوضتها لنقل رسالتها للجمهور لطمأنتهم على حالتها الصحية.

وأضافت لميس الحديدي إن عبلة كامل أكدت لها إنها بخير وليست مــ ــريضة، وإنها قالت لها نصاً: ”أنا سليمة وصحتي كويسة الحمد لله ومش تعـ ـــبانة خالص.. أنا فرحانة جداً بحب الناس اللي أنا شفته لدرجة إني ساعات مببقاش مصدقة إن الناس بتحبني كدة.. عمري ما كنت أتصور اني محبوبة كدة من الجمهور”، وقالت لميس الحديدي إن صوت عبلة كامل في الهاتف كان جيدًا ولا يشير إلى معــ ــاناتها من أي متــ ــاعب.

وقالت عبلة كامل في رسالتها للجمهور:”أنا إنسانة عادية، يمكن الناس بتحب أدواري بس عمري ما تخيلت كل الحب ده”، وعن اختفــ ــائها عن الإعلام والأضواء في الفترة الأخيرة، قالت: ”أنا مبعــ ــرفش أعمل عبلة، بعرف أمثل بس..أنا بحب أمثل بس”، وحسمت عبلة كامل الجـ ـــدل حول اعتـ ـــزالها الفن وقالت عن شائــ ــعات اعتزالها:”لا طبعا.. أنا بحب التمثيل”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *