سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منى زكي تكشف معـ ــاناتها في تصوير “لعبة نيوتن” بأمريكا: الولاية قفــ ـلت علينا وهــ ـربنا في آخر طيارة راجعة مصر

كشفت النجمة المصرية منى زكي تفاصيل المعــ ــاناة التي عاشتها وفريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”، أثناء تصويرهم مشاهد العمل في أمريكا.

منى زكي قالت أن تجربة التصوير في أمريكا على مدى 16 يوما، وذلك مع بداية جائـــ ـحة “كورونا” العام الماضي، كانت تجربة حلوة جدا ومرهــ ــقة جدا في نفس الوقت.

وكشفت أنهم لم يشعروا بسبب التصوير والعمل اليومي بأن الولاية  قد أغـــ ـلقت مع جائــ ــحة كورونا، قائلة: “قبل ما نمشي بيوم قررنا ننزل علشان كل واحد يشتري اللي هو عايزه، فاكتشفنا إن كل حاجة قافلة في الولاية الّي إحنا فيها، وماكناش حاسين من كتر التصوير والشغل كل يوم ومش متابعين أي حاجة”.

وأضافت أنهم استطاعوا الهــ ــروب من أمريكا في آخر طائرة عائدة إلى مصر، قبل الإغــ ــلاق التام بسبب الجائــ ــحة، حيث قالت: “اكتشفت إن طيارتي كانت آخر طيارة طالعة من لوس أنجلوس قبل الإغـ ـــلاق الكبير، نفـ ـــدنا من أمريكا الحمد لله قبل الإغـ ــلاق”.

وكشفت تفاصيل دورها في المسلسل، خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي، قائلة أنها ستجسد في مسلسل “لعبة نيوتن”، شخصية مهندسة زراعية تدعى “هناء سالم السيد”، وهي سيدة لديها خـ ـــوف كبير، وأضافت مازحة: “خايــ ـــفة من الدنيا يا فاطمة”.

وتابعت: “أحيانا ستات كتير من كتر الكلام وتربيتهم بيتربى جواهم خـــ ــوف، وفي ناس بتمــ ـــرض ويجيلها أمـــ ـــراض نفسية حقيقية، وهي شخصية عندها خــــ ــوف كبير، وفي صــ ــراع بين الثلاثي، بينها وبين محمد ممدوح ومحمد فراج”.

وعن معنى اسم “لعبة نيوتن”، قالت: “جاي من إن لكل فعل رد فعل أقوى منه، وده الّي بيحصل فعلا في الأحداث.. إزاي كل واحد بيمشي بدماغه، وأحيانا رد فعله يبقى أقــ ــوى من الّي حصل”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *