سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

سر “سلسلة” جمعت بين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين

جمع الثلاثي دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي، وميرفت أمين، علاقة صداقة قوية على مدار سنوات طويلة، في حياتهم الخاصة وبعيدًا عن الإعلام.

الحياة الخاصة بكل ما فيها من حفلات وجنازة وعزاء، كنا نرى الثلاثي متماســكين وإلى جانب بعضهما البعض حتى علم الجميع أنهم لا يفتـــرقون.

وظهر الثلاثي في أكثر من لقاء وكل واحدة منهم ترتــدي “قلادة” بنفس الشكل حتى ظــن البعض أنهم يتبــــادلون لبسها ولكن الفنانة رجاء الجداوي كشفــت سر هذه القـــلادة.

في عام 2011 قدم الثنائي ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، برنامجا تلفزيونيا باسم “مساء الجمال مع ميرفت ودلال”، وفي إحدى الحلقات استضافا رجاء الجداوي، وفى مشهد في البرنامج تحدث الثلاثة عن سلسلة يرتدونها ولكن بعد رحيل ضلعي مثلث الصداقة دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي سوف تظل السلسلة شاهدة على صداقتهم.

وقالت الراحلة رجاء الجداوى: “إحنا 3 تملي 3 ونزعل أوي لو بقينا 2 والسلسلة  دي على قلبي دائمًا وهي فكرة دلال عبدالعزيز، جبتها لينا في عيد الحب وعملتها لينا إحنا الثلاثة ربنا ما يفرقش بينا أبدًا وفيها عين زرقاء في النص وعبارة عن قلب مكتوب أول حروف من أسماءنا ولو واحدة لبستها والتانية مش لبساها الكل يفتكر بنلبسها سوا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *