سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تســـريب محادثة “واتس اب” بينهما.. فنانة تفـــضـــح محمد السبكي وتكشف تفاصيل زيجتهما الســـــرية وأسباب طـــــلاقهما

فضــ ــحت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، المنتج محمد السبكي، بكشفها تفاصيل زيجتهما السرية، ونشرها محادثة “واتس اب” دارت بينهما بعد الطــ ــلاق.

ياسمين أكدت أنها كانت متزوجة من محمد السبكي ثم انفصــ ــلت عنه، قائلة، مؤكدة أنها تحاول الابتعاد عنه، لكنه يطاردها ويلح في طلب العودة إليها.

الفنانة الجزائرية نشرت صورة لمحادثة دارت بينهما على تطبيق “واتس اب”، كشفت فيها عن محاولته العودة لها، وكان ذلك ردا على متابع سألها قائلا: “إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟”.

وعلّقت على صورة المحادثة، قائلة: “هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه صباح الخير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة”.

وردا على سؤال متابعيها عن أسباب طـ ــلاقها، قالت: “”هو المرأة شو هي بالزواج أنا كنت بنظف البيت لأني نظيفة وأعمل شغل البيت عادي وأعمل أكل لأني طباخة ماهرة وكل شي نظيف وألبس والبيت كله بارفان وطلباته أوامر وبالفراش أعمله كل شي، وحافظ على دواه ومواعيده وبتناقش معه في أمور العمل وأنصحه وووووووو، شو بده أكثر من هيك”.

وأضافت: “ولما يمــ ـرض أنا حده، وكل شي يطلبه تحت أمرك بالاحترام والمحبة وأمينة على ماله ولا آخذ إيدي على مليم لأن فلوسي معي والحمد لله، هيدي ما يعرف النعمة عشان هيك يتوسل اليوم أرجعله”، لافتة إلى أنه لم يكن يقدر كل ما كانت تفعله له.

وأكدت أنه كان يتعمد التقـ ـــليل من شأنها، بقولها: “من كلماته لي انتي غــ ـبية انتي بشــ ـعة اصحابي يقولون عنك مش حلوة انتي وقـــ ـفي مخك وانا بفكر بدالك انتي ما تفهمين انتي تشوفيني وانا بخــ ــونك وتسكتي لان اخر الليل بكون معك في بيت وسرير الزوجية”.

وتابعت: “انتي افتحي كميرات البيت عندك بسويسرا عشان شوف تحركاتك انتي ولو حتي في تواليت قولي انا في تواليت ما تطــ ــلعيش بد ون ما اوافق .. انتي ولا شي انتي لي بقول عليه قولي حاضر.. انتي بشـــ ــعة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *