سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد شيري عادل.. أنباء عن ارتباط معز مسعود بحلا شيحة.. وهنا شيحة تعلق

بعد انفصاله مؤخرا عن الفنانة شيري عادل، ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الداعية معز مسعود عاطفيا بالفنانة حلا شيحة.

وأكدت عدد من المصادر أن معز مسعود يجهز للارتباط رسميا بحلا خلال الفترة المقبلة، كما أنه كان يرافقها دائما في كواليس تصوير فيلمها الجديد “إلا أنا” بطولة الفنان تامر حسني.

المصادر كشفت أيضاً أن معز ليس لديه مانع في عمل حلا كممثلة، لكنه اتفق معها على شروط معينة، تلتزم بها في أعمالها المختلفة، لافتين إلى أنه ليس من بين هذه الشروط ارتداء الحجاب.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الارتباط الرسمي بعد انتهائهما من التجهيزات اللازمة للزواج، بالإضافة لاختيار الوقت المناسب لإعلان الارتباط الرسمي للجمهور.

وبسؤال شقيقة حلا، الفنانة هنا شيحة عن الأمر، لم تنفي كما أنها لم تؤكد، حيث قالت: “أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا”.

يذكر أن معز مسعود كان قد تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات تعريفية عن الآثار، لكنه انفصل عنها سريعا ليتزوج من الفنانة شيري عادل، والتي انفصل عنها سريعاً أيضا، بعد زواج استمر لمدة عام.

وكانت حلا شيحة قد تزوجت من قبل من رجل كندي الجنسية وأنجبت منه 4 أطفال، وقد اعتزلت وارتدت الحجـ اب لمدة 12 عاما، قبل أن تخلعه مؤخرا وتعود للفن من جديد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *