سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد ظهورها الأخير.. أحمد عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة عن اعتزال جيهان نصر: شجعتها

ظهرت صورة حديثة للفنانة المعتــزلة جيهان نصر، أثناء حضورها حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية، وذلك في ظهور نادر لها.

الفنانة المعتزلة ظهرت في الصور مرتدية الحـــ ـجاب، وقد تغيرت ملامحها قليلا بسبب التقدم في العمر.

الفنان أحمد عبدالعزيز كشف كواليس اعتزال الفنانة جيهان نصر التمثيل، في تصريحات صحفية، حيث قال: “عملت مع جيهان 6 أعمال، وهي فنانة جميلة وموهوبة، ولاحظت خلال عملي معها أنها فنانة محترمة ومجتهدة وملتزمة”.

وأضاف: “كانت تحضر التصوير دائماً حتى يوم اعتزالها برفقة والدها وشقيقتها، احترمت عملها، وعندما قررت الاعتزال والتفرغ للحياة العائلية كان موقفاً محترماً”.

وتحدث عن جيهان مستوى التعامل الشخصي، حيثقال: ” إنسانة جميلة وراقية ولطيفة، تحب كل من تتعامل معهم، خفيفة الظل تضفي جو من البهجة وخفة الدم على مكان العمل “.

وكشف كواليس اعتزالها الفن، بقوله: “كنت من أوائل من علموا بقرار اعتزالها، وكان هذا أثناء تصوير مسلسل بريء في ورطة بأسوان”.

وأضاف: “كان برفقتي زوجتي وابنتي، فجلست جيهان مع زوجتي وأخبرتها بقرارها بالاعتزال، بسبب رغبتها في الزواج والتفرغ للحياة الأسرية”.

وكشف أنه شجعها على هذا القرار، حيث قال: “عندما علمت بالخبر سألتها، هل هذا حقيقي، فأجابت بالإيجاب، فقلت لها: ولو أنك ستحرمينا من موهبة جميلة، ومن نجمة من نجمات الصف الأول في الدراما إلا أن هذا قرارك، وأتمنى لك حياة سعيدة وموفقة”.

وكانت جيهان نصر قد حققت شهرة واسعة في فترة التسعينات، حيث قدمت خلالها أشهر أعمالها التي تنوعت بين المسلسلات والفوازير والأفلام السينمائية.

الفنانة المصرية تخلت عن نجوميتها لتتزوج من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، والذي سعى للتعرف عليها، ونجح بواسطة الفنان سمير غانم من الجلوس معها، ووضع شرطًا للزواج، وهو اعتزالها الفن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *