سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

زينة تحتفل بعيد ميلاد شقيقها في ظهور نادر له.. صور

احتفلت الفنانة المصرية زينة بعيد ميلاد شقيقها “حمادة”، ونشرت مجموعة صور تجمعها به، في ظهور نادر له.

زينة أرفقت الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتهنئة خاصة له بهذه المناسبة السعيدة، حيث كتبت: “عيد ميلاد سعيد يا حمادة.

الفنانة المصرية أضافت: “ربنا يسعدك ويكتب لك الخير في كل خطوة ويكرمك ويحفظك يا حبيبي #mybrother شايفين اخويا شبهي ولا لا ؟؟

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو طريف للفنانة المصرية زينة، خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف.

زينة وجهت تحـــ ـــذيرا للعروس من الزواج، وحــ ــرضتها على الهرب، حيث قالت مازحة: “أنا بحـــ ـذرك.. إنتِ حلوة وزي القمر وصغيرة يعني في وقت تفكري، إيه الجواز ده.. اجري يا حبيبتي حـــ ـرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

وكانت زينة قد رفعت قضــية إثبــات نســب طفليها للفنان أحمد عز، الذي ارتبطت به بزواج ســ ـري، بحسب كلامها، وهو ما زال عز ينفـــيه حتى الآن، وبعد أن أثبــتت المحكمة نسـ ـب الطفلين لعز، رفعت زينة قضــية خلـ ـع من أحمد عز، للضـــ ـرر الذي تعرضت له، وأيّد القضاء بأحكامه موقف زينة.

يذكر أن الفنانة زينة قد كشفت من قبل  تفاصيل عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة: “تزوجته عـــ ـرفي في 15 يونيو عام 2012 في وجود أهلي.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثــ ـق الزواج العــ ـرفي في القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزني أعــ ـتزل الوسط الفني، وكان بيجــ ـيلي شغــ ـل كتير جدا في الوقت ده، وكان هيبــ ـقى نقلة كبيرة في حياتي”.

واستكملت زينة حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، مؤكدة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية في أمريكا لتوثـــق عقـ ــد الزواج، حتى تتمكن من اصطــ ـحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالي لازم يكون هناك توثــ ـيق يثـ ــبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبــ ـات الزواج مدنيا في أمريكا.. ورجـ ــعنا على مصر  ومفــ ـيش مشــ ـكلة، فأحمد مش وحــ ـش.. وبيؤدى فريضة الحج والعمرة ومــ ـش بيسيب فـــ رض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قـــ ـوي.. وحملت في شهر 1 مارس 2013 وولدت في شهر أكتوبر من نفس السنة بأمريكا”.

وأضافت زينة: “ولدت في الشهر السابع في أمريكا، وفي هذه الأثناء والد أحمد عز مــ ـرض، فاضــ ـطر إلى النزول لمصر، وكان الاتفاق إنه يجي أمريكا مرة أخرى يدفــ ـع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت انفــ ــصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفـ ــصال ولم يصــ ـرف على أبنائي”، لافتة أنه بعد ذلك ثــ ـارت أزمــ ـة نسـ ــب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *