سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طــليق أصالة يبــكي في حفل زفاف ابنته شام الذهبي.. والفنانة وزوجها الحالي يواسيانه.. فيديو

ظهر مقطع فيديو لأيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة، وهو يرقص مع ابنته شام الذهبي في حفل زفافها، وقد شاركهما الرقص أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وبعد انتهاء رقصة أيمن الذهبي مع ابنته شام، ظهر وهو يبــكي، بينما قامت أصالة وزوجها الحالي الشاعر أيمن الذهبي بمــواساته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

صورة تجمع أيمن الذهبي بزوج أصالة الحالي في عقد قران شام:

وكانت قد ظهرت صورة تجمع أيمن الذهبي، والد شام وطــ ليق أصالة، برفقة الشاعر فائق حسن زوج الفنانة، في أول لقاء لهما بعد زواج أصالة منه، وعلى وجههما السعادة الكبيرة والبهجة لفرحتهم بزواج شام.

وعن هذه الصورة قال أيمن الذهبي، في تصريحاته لبرنامج “et بالعربي” إنهما تبادلا المزاح خلال التقاط صورة جمعتهما بقوله: “هتكسر الدنيا”.

وأضاف: “كنا عم نتصور أنا وأصالة وفايق وشام وسليم وأحمد فكنا بكادر واحد، وتوقعنا أن الصورة ستتصدر حديث الناس”.

ووصف فائق حسن بقوله، إنه شخص أفضل منه في عدة أشياء، ويعتني بأصالة وأبنائها، موضحاً إنه تجاوز كل شيء من أجل فرحة أبنائه وأنه يمتلك روح حضارية تجعله لا يمــانع في لقاء زوج طليقته.

وأعرب عن سعادته بزواج ابنته من أصالة قائلًا: “والله هالفرحة بتمناها لكل أب بهالدنيا لأنه ما عندك فكرة قديش كنت سعيد يعني كان همي بهالليلة بس فرحة شام وتكون مبسوطة وسعيدة والله يرضى عليها ويوفقها وإن شاء الله عقبال ما افرح بولادها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأوضح لا يمانع التعاون الفني مجدداً مع أصالة وفائق حسن، وأنه أخبر ابنته شام وقت طلاق أصالة من طارق العريان، أنه مستعد للوقوف بجانبها في أي شيء تطلبه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *