سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

نجل أصالة “لودي” ينتقد طليقها طارق العريان بسبب والدته وأخوته: لا أقبل التقصير في حقوقهم

لودي نجل الفنانة أصالة عاد لإثارة الجدل مجددا بعدما تحدث عن عتابه للمخرج طارق العريان زوج والدته السابق بسبب عدم تواصله مع توأمه علي وآدم، وأكد لودي أنه لا يقبل أن يمس والدته أو إخوته أي سوء.

خالد الذهبي الشهير بـ”لودي” نجل الفنانة أصالة نصري كشف من خلال فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي السبب في جعله ينشر عتابه لزوج والدته السابق المخرج طارق العريان لعدم تواصله مع توأمه آدم وعلي خلال الفترة الماضية، وأكد خالد الذهبي أنه كان يقدم النصيحة لطارق العريان بحكم العلاقة القوية التي كانت تجمعهما خلال السنوات الماضية، كما أوضح أنه يشعر بالضيق بسبب عدم تواصل طارق العريان معهم فقال: “طارق العريان بحبه وبأحترمه وعلمني حاجات كثيرة جدا خلال 14عام مضت وأعطاني نصائح كثيرة، ولكن حياته غير مستقرة في ذلك الوقت، وهو أيضا مقصر من فترة فالواجب أن أنصحه وأرسلت له العديد من الرسائل الصوتية خلال الفترة الماضية، وكان ذلك سبب ضيقي ولذلك نشرت عتابي له في النهاية ولن اتراجع عنه”.

خالد الذهبي أوضح كذلك في الفيديو أنه لا يقبل أي تقصير في حق والدته أو إخوته، كما تمنى أن يتواجد طارق العريان بشكل أكبر مع أبنائه خلال الفترة القادمة فقال: “أتمنى أن يتواجد طارق العريان بشكل أكبر مع أولاده، ولا أقبل التقصير في حق إخوإتي أو والدتي”.

كما أوضح لودي نجل الفنانة أصالة عن عدم قبوله أن يمس أي شخص والدته أو إخوته بسوء، وأكد أنه سوف يدافع عنهم دائما ولن يصمت عن حقوقهم فقال: “هناك فارق بيني وبين والدتي فلن أقبل أن يمس والدتي أو إخوتي أي سوء أو يتحدث عنهم أحد، فإخوتي ووالدتي لأزم ياخدو حقهم”.

خالد الذهبي قد وجه رسالة لطارق العريان عبر حسابه على “إنستجرام”، حيث نشر صورة له مع والدته وأخويه التوأم “علي وآدم” من طارق العريان، والتي بدا وكأنه يذكره بهما ويطلب منه أن يعيد حساباته من أجل عائلته، فكتب: “أخبرنى.. هل تقضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلا حقيقيًا”.. أعلم أنه اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذا أسدي لي معروفا وأعد مشاهدته من أجلي”، في إشارة لعدم تواصل طارق العريان مع توأمه، إلا أن الأخير نشر عبر حسابه على “إنستجرام” صورة تجمعه بآدم وعلي وعلق عليها قائلا ً : “ألمع الألوان في حياتي.. علي وآدم” وقد اعتبر البعض الصورة ردا على رسالة خالد الذهبي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *